خطير : اليكم مخططات النظام العالمي بالتفاصيل الدقيقة جدا !!

اذهب الى الأسفل

خطير : اليكم مخططات النظام العالمي بالتفاصيل الدقيقة جدا !!

مُساهمة  سيد الحقيقة في 2015-04-23, 07:21

مقال خطير :
اليكم مخططات النظام العالمي
بالتفاصيل الدقيقة والمرتبة وبعضها لم تسمع بها سابقا !!


لقد تم تاخير مشروعهم وخططهم في ذلك الوقت ولانعرف تحديدا لماذا؟ ولكن منذ ذلك الوقت 1983 (11 سنة ) قد قاموا حقا بتحسين انفسهم بالحصول على تقنيات جديدة الى الفضاء تمكنهم من احتمال صناعة سفن فضائية جديدة ولهذا فان حركة أهداف العصر الجديد تحت مظلة الامم المتحدة والتي تعمل من خلالها الامم المتحدة الأن تقوم على تطبيق النظام العالمي الجديد الذي يتضمن المسيح المنتظر وأدوات حكومة العالم الجديد وهي جيش وطني , و جيش دولي متعدد الجنسيات , قوات شرطة دولية , بنك دولي للاقتصاد , حكومة العالم الجديد تحت قيادة الامم المتحدة بنك متشدد (متحفظ ) للحياة البرية حول العالم . وهذا يعني ان كل الحركات الخضراء (التي تطالب بالحفاظ على البيئة ) سوف تندمج في هذا البنك الدولي او يمكن أن تختفي . ودين عالمي حيث ستتحطم كل مذاهب الكنائس المختلفة من اصولها (جذورها ) ويحل محلها دين جديد يدعى عصر الدلو حيث يتم فيه تصنيف الجنس البشري ضمن 7 أنواع (تصنيفات )للرجال والنساء وايجاد جنة جديدة لهم يحصل ويعيش بها الناس كما يقولون : عن طريق وجود عمل محدد معد مسبقا لهم عليهم القيام به سواء قبلوا أو رفضوا . وسوف تكون الأمم المتحدة مقرا لمعسكر اعتقال عالمي لهؤلاء الذين يرفضون النظام الجديد . وسوف تقوم الزراعة العالمية ومنظمة الغذاء العالمي بالسيطرة على الغذاء العالمي والفيتامينات في جميع أجزاء العالم .وسيتوسط النظام العالمي الجديد بين أنظمة الحكومات :
روسيا العظمى وبريطانيا العظمى ودول الكومونولث التابعة لها وبين الولايات المتحدة الامريكية وسكانها المنصهرين ببوتقتها وهذا بالنهاية سوف يكون نظام سياسي روحي عالمي وجديد بدلا من النظام القديم الذي نعيشه الان في هذه الأيام .


ماهي خطط النظام العالمي الجديد ؟

هم يخططون الى دمار الناس الذين يؤمنون بالانجيل والذين يعبدون المسيح والى زوال العقيدة النصرانية بشكل كامل ولتحقيق هذا الهدف سوف يقوم النظام العالمي الجديد بتغيير قوانين الدول ومعتقداتها الدينية ورموزها التابعة لها مثل الصليب على سبيل المثال بحيث يكون استخدام هذه الرموز يعتبر عمل غير شرعي وغير قانوني . وسيتم استبدال الأعياد المسيحية على سبيل المثال كيوم الجمعة العظيمة وعيد الفصح و عيد الميلاد باعياد العصر الجديد في كل انحاء العالم .وسوف يقوم النظام العالمي الجديد بالغاء جميع عملات العالم الحالية وتحويلها الى نوع جديد من العملة يدعى النقد الالكتروني من خلال الطريق السريع والذي يدعى أيضا الطريق الألكتروني السريع . ان مفكري وكتاب ومذهب هذا النظام العالمي الجديد ومؤامرته لقيام حكومة العالم الجديد عليهم أن يستمعوا لاولئك الناس وطريقة تفكير ونفس أسماء الاشخاص الذين تأمروا من اجل هذا النظام .فهؤلاء الكتاب قاموا بكتابة الكتب العديدة والتي قامت عليها الاعتقادات الاساسية لحركة العصر الجديد امثال:
Elena Petrovna Blavastki
التي كتبت كتاب كشف النقاب عن ايزيس ومذهبه السري
Unveiled and The Secret Doctrine

وكتب Alice A. Bailey
The Race and Decision and the Externalization of the Iraqui;
Initiation Human and Solar,

the Christhe Reappearance of the Christ
عودة ظهور المسيح ( والتي بالنسبة لهم تعني المسيح الجديد القادم وهو الماسايا ( الدجال )



مشروع الشعاع الازرق لناسا

هذا المقال أحد اهم العروض التي قدمت في ديسمبر عام 1995 والتي تكشف تورط الأمم المتحدة في العمل على تطبيق النظام العالمي الجديد بالتعاون مع وكالة الفضاء الامريكية ناسا وهو صادر عن شبكة الصحافة العالمية الحرة The International Free Press Network هذه المؤسسة ليست دينية ولاسياسية ولكنها وكالة انباء عالمية تعنى بالبحث والتحقيق في شؤون السياسة والاقتصاد والطب والشؤون العسكرية والبحث فيها والتحقيق في امورهم .وتختص هذه المؤسسة بالتحقيق والتحري في جريمة مؤامرة الأمم المتحدة بالقيام بتطبيق النظام العالمي الجديد عن طريق نشر وثائق واشرطة سمعية وتقارير خاصة لفضح هذه الجريمة .

وتتركز مهمتنا الاساسية في زرع الوعي والادراك بين الناس بان قدوم النظام العالمي الجديد ليس مجرد حلم ولا هو هجوم لاثارة الخوف ولكنه شئ حقيقي ومشروع شيطاني قادم .من أجل ماذا ؟

لالغاء كل الاديان السماوية ويستعاض عنها بدين عالمي واحد يستند على طائفة دين الرجل الواحد.ومن اجل الغاء الهوية الوطنية والعزة الوطنية واحلال هوية عالمية وفخر عالمي عوضا عنهما .وهدفها أيضا ابطال مفهوم العائلة كما هو متعارف عليه اليوم وابداله بمفهوم أن على جميع الافراد ان يعملوا من اجل تلك الحكومة العالمية الجديدة وأيضا القضاء على كل الابداعات الفردية العلمية والفنية للقيام بتطبيق حكومة عالمية تملك مجموعة عقل فردي واحد يعمل من أجلها .
وهذا يعتبر بمثابة اعلان حرب من الأمم المتحدة لتطبيق عضوية عالمية والزامية على نفسها عن طريق خلق تعددية وتجاوز نفسها بايجاد قوات عسكرية متعددة وقوى أمن متعددة في العالم كله وكأن العالم كله يتبع وزارة عدل واحدة تابعة للامم المتحدة ويعمل من خلالها ويمر عبر محكمة دولية واحدة واتفاقية تجارية واحدة وجديدة حول العالم ولكل الامم لتنتهي الحرب الباردة والصراعات المحلية التي تحدث هذه الايام وللعمل على التعايش السلمي بين الأمم وايضا ايجاد دين جديد وثقافة عالمية واحدة لكل الناس .

اذا كنا حقا نتمنى ان نفهم من اين اتى مشروع ناسا للشعاع الازرق يجب علينا ان نعود الى فترة طلوع الدلو Age of Aquarius
وتذكر الاغنية التي تقول :
عندما يكون القمر في البيت السابع ويتوازن(يصطف) المشتري مع المريخ سيقود السلام كوكبنا وسيقود الحب النجوم
وهذه الاغنية التي ظهرت عام 1982 لها علاقة بافتتاح مؤامرة عصر الدلو التي ظهرت مباشرة قبل تطبيق النظام العالمي الجديد وفي عام 1983م بدا افتراضيا اطلاق مشروع الشعاع الازرق لناسا الذي تم تأخيره لذلك الوقت ولكن لانعرف لماذا ؟
كتاب Destiny of the Nation
وترجمته قدر الامة وهذا الكتاب يتحدث عن خططهم وماسوف يقومون بفعله بالدولة القومية الفعلية
Unfinished Autobiography, Discipleship and the New Age
Esoteric Psychology علم النفس الباطني
تعتبر كتابات اليس بيلي مهمة جدا بالنسبة الى مفكري ومخططين العصر الجديد الذين يعتبرون المفكرين المخططين للنظام العالمي الجديد .
Nicola Roerich... Meitraiya
وأيضا من كتبهم كتاب الميترايا الذي يتحدث عن مسيحهم الجديد القادم
Shambala the Resplendent
the Agni Yoga series. Also the writing
الذي كتبه David Spangler
وايضا :
Revelation, the Birth of a New Age, الذي يعد بمثابة كتاب مقدس بالنسبة داخل حركة العصر الجديد
Reflections on the Christ,انعكاسات على السيد المسيح الكتاب الذي يتعلق بادخال وتثبيت عقيدة اللوسيفريين في هذا النظام العالمي القادم وهي طائفة تعبد الشيطان لوسيفر
Links with Space الكتاب الذي وضع فرضية (النظرية ) التي تقول بوجود حيز كبير من المكان حيث أن من المفترض ان ياتي غرباء ضخمين من الفضاء لانقاذ الانسان .
Relationship and
Identity Relationship and Identityالعلاقة والهوية
the laws of manifestation
New Age Rifts
Toward a Planetary Visionنحو رؤية كوكبية

الكتاب الذي يتعلق بشكل مباشر مع النظام العالمي الجديد وبنفس الطريقة التي يقومون بالقيام للتخطيط من أجله وكيف سيكون .
والان ماالذي يخطط من اجله هؤلاء الناس ؟ وكما قلت من قبل هذا ليس مجرد حلم و ليس هذا من اجل خلق جنون الارتياب بل هذا حقيقي وعليهم القبول بالنظام العالمي الجديد وعلى بقية البشر ايضا القبول أولا بالدين العالمي الجديد ومن اجل الدخول بهذا الدين الجديد على المسيحيين اولا ان يتخلوا عن اعتقاداتهم الخاصة تماما كما قال كتابهم :
Benjami
Petrovna Blavatski
Cream, David Spangler, Alice Bailey, Elena
في كتبهم حيث قالوا بان الادخال أو التثبيت يجب ان يكون في الاساسات الاصلية داخل الكنيسة المسيحية المنظمة وفي داخل المحافل الماسونية ومنظمات غامضة (سحرية ) اخرى وسوف تكون مستندة على العقيدة اللوسيفرية ومن هنا نفهم انه لايمكن لمسيحي يمتلك عقيدة مسيحية أن يقبل بالنظام العالمي الجديد فهذا سوف يكون مستحيلا .ولهذا فقد أعد اشخاص النظام العالمي الجديد للناس الذين لن يقبلوا بهذا النظام والذين يرفضونه معسكرات اعتقال وخطة لاعادة تعليم سكان العالم ومن اجل هذا وضعوا تصنيف يدعى تصنيف قوس قزح حيث يشير كل لون الى تصنيف ما من البشر ليكون بمثابة سجن لكل نوع من هذه الالوان في معسكرات خاصة بكل لون ضمن سجن النظام العلمي الجديد . ويعتبرهذا القوس قزح بمثابة رمز للجسر الذي سوف يقود الى عالم الشيطان في النظام العالمي الجديد .ونحن نعلم بان على كل واحد أن يقوم بحلف قسم ليعبر الجسر الذي سيؤدي الى الشيطان وكل من يقاوم ذلك الادخال سوف يرسل الى مركز اعتقال حيث سوف يتم تصنيف الناس على حسب تقسيمات نوعية مختلفة

وهو مايدعى بتقسيمات الوان قوس قزح لسجناء النظام العالمي الجديد وهي :

التصنيف الاول :
سوف يتم تصنيف الاطفال المسيحيين بالخطة التي وضعوها بان يجعلوهم اضاحي ضمن مراسيم الطقوس السوداء (السحر الاسود ) وسيجعلوهم يشاركون باي طقوس عربيدية جنسية والتضحية بهم وسيحتفظون بالبعض منهم بابقاءهم عبيد جنسيين .

التصنيف الثاني :
سيتم فيه استخدام السجناء بالمختبرات الطبية والتكنولوجية لمعرفة تأثير العقاقير عليهم كبشر (كفئران التجارب لكن بشرية) .

التصنيف الثالث :
يتعلق بالناس الاصحاء من أجل مركز الاعضاء الحيوية الدولي حيث سيقومون بازالة اعضائهم الحيوية مع الحفاظ عليهم أحياء ضمن اجهزة انعاش خاصة ( كفئران تجارب ايضا لكن بشرية ).

التصنيف الرابع :
يتعلق بالعمال الاصحاء الذين يعملون تحت الارض .
ان النظام العالمي الجديد هو نظام ديكتاتوري عالمي يستند على اساس العقيد اللوسيفرية (الشيطانية) دكتاتور مع مظهر ديمقراطي عالمي وللحفاظ على وهم الديمقراطية يجب ان يتم اخفاء معسكرات العمال العبيد عن اعين سكان الارض وفقط تذكروا كيف قام هتلر باخفاء الحوامل ومعسكرات الاعتقال في زمانه

التصنيف الخامس :
هو تصنيف السجناء الغير معينين (القلقين – غير متاكدين ) او التابعين لمركز اعادة التعليم الدولي حيث سيعاد تعليمهم من أجل أن يعلنوا توبتهم (اسفهم )على التلفزيونات العالمية لاجل أن يتعلموا كيف يمجدوا مزايا النظام العالمي الجديد للانسانية.

رأي المترجم : تماما كما يفعلون بالدعاة والمفكرين ليقولوا على الله مالا يعلمون

التصنيف السادس :
سيكون مركز الاعدام العالمي ونحن مازلنا بانتظار اثبات عن اعادة التصنيف السابع وعلى برهان على لون كل تصنيف من اقسام السجناء .

هذا هو ما يخطط اولئك الناس في عالم جنتهم الجديدة .عليك أن تفهم عندما قررت قبل 6 اشهر ماضية اصدار معلومات قليلة عن اكثر مشروع سرية تابع للنظام العالمي الجديد شعاع ناسا الازرق لم اكن متاكدا اذا كنت سانجو بوقوفي ضد اكبر مشروع تطورا للنظام العالمي الجديد الذي اطلق لجعل كل الامم والرجال والاديان والثقافات يركعون على ركبهم .ولكنني الان وانا اتبع ضميري المسيحي وحبي الحقيقي والعميق لكل الاخوة والاخوات المجهولون في امريكا وفي اجزاء اخرى من العالم فانني اوافق بحرية على اعطاء حياتي ثمنا للحقيقة من اجل عيسى المسيح بقيامي للمرة الاولى على الاطلاق باصدار الخطوات الرئيسية لمشروع ناسا الشيطاني الشعاع الازرق .وانا اطلب من كل من يسمع او يقرا عن الوصف بان لايصبح مشلولا بالخوف الطبيعي لكل انسان ولكن عليه ان يقوم بالنشر في كل مكان بما يحويه الشريط الذي مدته تسعين دقيقة وبان نجتمع معا لنصلي ونفكر ونخطط للطرق المختلفة التي يمكننا القيام بها للبقاء لمواجهة حكومة النظام العالمي الجديد المستهلكة لقوانا .يجب علينا ان نفهم ان حكومة العالم الجديد لن تبقى ابدا دائمة وخالدة وليست هذه هي القضية ولكن ماذا يجب علينا ان نفعل وكيف نفكرالان لتنظيم انفسنا للنجاة من خطة النظام العالمي الجديد الشيطانية .



يتبع <<<
avatar
سيد الحقيقة

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 26/09/2014
الموقع : http://ufos.3arabiyate.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطير : اليكم مخططات النظام العالمي بالتفاصيل الدقيقة جدا !!

مُساهمة  الحصان الأمازيغي في 2015-04-23, 09:42

السلام عليكم
بارك الله فيك على الموضوع
تسجيل متابعة .

الحصان الأمازيغي

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 20/04/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطير : اليكم مخططات النظام العالمي بالتفاصيل الدقيقة جدا !!

مُساهمة  المارد العربي في 2015-04-23, 10:09

إن كـان ذنـبـي أن حـبـك شـاغـلــــي عمن سـواك فـلسـت عـنـه بـتـائــــــــــب

شاء الله ما شاء
و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين
avatar
المارد العربي

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 20/04/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطير : اليكم مخططات النظام العالمي بالتفاصيل الدقيقة جدا !!

مُساهمة  بلا تفسير في 2015-04-25, 03:33

السلام عليكم

هذه النظرية خرقاء أكل الدهر عليها و شرب

لا وجود لناس في باطن الأرض

أخ سيد الحقيقة هاتينا بالحقيقة ..

بلا تفسير

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 22/04/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطير : اليكم مخططات النظام العالمي بالتفاصيل الدقيقة جدا !!

مُساهمة  سيد الحقيقة في 2015-04-28, 12:07

مشروع الشعاع الازرق لناسا

والان ان مشروع الشعاع الازرق لناسا له اربع خطوات مختلفة واربعة اجزاء نحو تطبيق دين العالم الجديد مع المسيح الدجال على راس القيادة ونحن يجب أن نتذكّر بأنّ دين العالم الجديد المؤسسة الأساسية لحكومة العالم الجديد ومن دون هذا الدين الجديد سوف تكون تلك الحكومة الدكتاتورية العالمية مستحيلة ولهذا كان هذا المشروع ليس فقط هاما لهم ولكن تم الاحتفاظ جيدا بسريته الى الان .

تتضمن الخطوة الاولى ايقاف كل المعرفة بالاثار (العاديات) القديمة وهي تتعامل مع اعداد الزلازل في مواقع محددة و معينة على كوكب الارض في الاماكن التي ستشرح لهم بشكل افتراضي المعنى الخاطئ لكل اساسيات مذاهب الديانات الرئيسية .

الخطوة الاولى :
وسوف يستعمل هذا التزييف لجعل البشر يعتقدوا بانه قد تم فهم وتفسير كل مذاهب الاديان بشكل خاطئ وقد تم التحضير للضلالة هذه مسبقا مع التحضير النفسي لها عن طريق افلام مثل رحلة الاوديسة الفضائية 2001 وسلسلة حرب النجوم ورحلة عبر النجوم التي تتعامل مع هجوم الفضاء وبرنامج حماية الفضاء والفيلم الاخير جيرسكا بارك الذي يتعامل مع نظرية التطور .والان الشيء المهم الذي يجب فهمه هو بان تلك الزلازل سوف تضرب الامكنة في مناطق مختلفة من العالم التي كان يقوم فيها العلماء وعلماء الاثار فيها باابحاثهم في الماضي على افتراض بانها من الاسرار بحيث ان تلك الانواع من الزلازل هي شيء افتراضي ومحتمل ليعيدوا اكتشاف الاسرار والمقصود بهذا هو بان تلك الاسرار هي عبارة عن تضليل من مذاهب الديانات الاساسية .هذه هي خطتهم الاولى للانسانية لان الذي يريدون ان يفعلوه هو هز كل الاعتقادات المسيحية على الارض وليفعلوا هذا يحتاجون الى اثباتات من الماضي والماضي البعيد ليثبتوا للرجال والنساء ان اعتقاداتهم الدينية زائفة .

الخطوة الثانية:
تتعامل مع الرؤية الخيالية العملاقة بعدسة مجسمة ثلاثية الابعاد واصوات وانعكاسات ليزرية لصور مجسمات متعددة الى مختلف انحاء العالم حيث ان كل مجسم يتلقى صور لكل منطقة في العالم حسب سيادة الايمان الديني و الوطني والاقليمي .وستتحدث صور هذه الالهة بكل اللغات .أي أن كل ديانة أو عقيدة سيكون لها اله خاص بها يحدثها باشياء ضمن عقيدة الأفراد (وهذا عمل الشيطان + التكنولوجيا )
ولفهم هذا الامر علينا بالرجوع الى الوراء قليلا الى بعض ابحاث الخدمات السرية المعمولة منذ 25 سنة الاخيرة مثل تلك الابحاث التي قام بها السوفيت .حيث قام السوفييت بتصنيع كومبيوترات متقدمة او حتى قاموا باستيرادهم وقاموا بتغذيتهم ببيانات دقيقة مستندة على دراستهم حول علم التشريح وعلم أحياء الجسم الإنساني والدراسات حول علم التشريح مع الكيمياء وكهرباء دماغ الإنسان وغذيت تلك الحاسوبات باللغات ومعانيها وتمت تغذية تلك الكومبيوترات باللهجات عن طريق كومبيوترات موصولة بالستالايت (الاقمار الصناعية )وتم تغذيتها ايضا ببرامج موضوعية مثل المسيح المنتظر الجديد .وعلى مايبدو فان السوفيت لهم ايضا معرفة باشخاص النطام العالمي الجديد عن طريق الاستعانة بهم للقيام بالطرق الانتحارية للمجتمعات الانسانية بتوجيه موجة الكترونية عل العديد من الادمغة في مختلف المجتمعات .

وهنا يمكن العودة الى البروتوكولات الصهيونية والانتباه للغرض الاساسي من ايجاد الشيوعية

هناك شيئين مختلفين في هذا الجزء الثاني وهو الرؤية ومن اين تاتي هذه الرؤية ؟وسوف تستعمل هذه الرؤية (التصوير المجسم )في تصنيع (محاكاة ) النهاية حيث يتم اعطاءك مشاهد تركز على الانجازات التي تفضل ان تحميها لتلائم احتياجات الاحداث التي يريدها خصمك .والنتيجة التي ستحصل نتيجة هذا التدرج المنظم هي ظهور المسيح الكذاب الذي سيؤدي الى تطبيق دين عالمي جديد وسيتم دس (ممارسة خداع) حقيقة وافية علينا لتعليقنا في الكذب. يملك هذا المشروع القدرة على تعليق مجموعة من الناس في حالة من الهرج والمرج .تعليق مجموعة من الناس بارض الميعاد واحصاء المقاومة في الدين العالمي الحديد وسيكون النظام العالمي الجديد والماسايا رغبة انسانية وعلى, نطاق واسع وان الجهاد المقدس قادم . وسوف يتظاهر مشروع ناسا الازرق بانه الانجازالعالمي لكل النبؤات الرئيسية القديمة كالحدث الرئيسي الذي حدث قبل 2000 سنة ماضية .ولاستعمال هذا المفهوم كمبدا اساسي سوف يتم استعمال السماء كشاشة عرض سينمائية فيها ليزر اساسه الفضاء لتوليد مشاريع قمر صناعي فيه صور خداعة لزوايا الارض الاربعة ولكل لغة ولكل لهجة على حسب المنطقة .وستتعامل مع الناحية الدينية للنظام العالمي الجديد .وسيكون اغراء واسع النطاق وستقوم الكومبيوترات بالتنسيق بين الاقمار الصناعية وستدير البرامج( سوفت وير) العرض وسيقوم المجسم الذي يعتمد تقريبا على تجميع اشارات متماثلة بانتاج صورة او مجسم بادراك عميق مثل الذي يتماثل بالتطبيق على الامواج على ظاهرة اELF, VLF, and LF في العدسة المكبرة.
وبالتحديد سيتالف العرض من توليد ليزري لصور مجسمة متعددة الى انحاء مختلفة من العالم وسيستلم كل جزء منه صور على حسب منطقته واقليمه وجنسيته وعقيدته الدينية السائدة ولن يتم استثناء اي منطقة .وسيكون استعمال الصور المتحركة بالكومبيوتر والتاثيرات الصوتية تظهر وكانها ستاتي من اعماق الفضاء لتدهش الاتباع من مختلف المذاهب حيث سيشهدون ظهور الماسايا (مسيحهم المنتظرالعائد) الخاص بهم بشكل مدهش ومقنع بشكل حي وحقيقي ثم ظهور المسيح- محمد- بوذا- كريشنا .....الخ

اضافة المترجم :يعتقد الكاتب ان المسلمين ينتظرون عودة محمد حيث أن كل عقيدة دينية حتى ولو كانت وثنية لديها اعتقاد بالنهاية لهذا العالم وعودة المخلص لها .

وسيندمج جميعهم الى شخص واحد بعد تشخيص النبؤات والالغاز وسيذاع امر الظهور وسيكون هذا الاله في الحقيقة هو المسيح الدجال الذي سيوضح بان كل الكتب المقدسة كانت في الحقيقة مضللة وبانها كانت السبب في جعل الاخ يقف ضد اخيه والامم ضد الامم ولهذا يجب ابطال كافة الاديان لافساح المجال لدين العصر الذهبي الجديد العالمي الواحد يتمثل برب واحد المسيح الدجال وسيرون الامور بهذا السياق .وبشكل طبيعي سوف يكون هذا التزييف المنظم بشكل ممتاز ينتج عن فوضى دينية اجتماعية على نطاق كبير بما فيهم ملايين من المتعصبين الدينين المبرمجين خلال حالات استحواذات شيطانية على نطاق لم يتم مشاهدته من قبل بالاضافة الى هذا سوف تحدث هذه الحادثة في وقت فوضى سياسية كبيرة واضطرابات عامة وفي فترة حدوث شيء كبير .وستقوم مع كل هذه الفوضى الامم المتحدة باستعمال صوتا مفبركا للبهجة وهو النشيد الوطني للنظام العالمي الجديد .ولو وضعنا هذه الرؤية بالتوازي مع برنامج حرب النجوم سوف نحصل على :
تجميع الاشعاع الكهرومغناطيسي والتنويم المغناطيسي اللذان كانا موضوع ابحاث شديدة منذ عام1974م
احد الباحثين في صحيفة The Sydney Morning Herald في احد عروض هذه الابحاث ذكر انه سيظهر التالي :
بانه ايضا سوف تتنوع(تختلف) الكلمة الناطقة للمنوم المغناطيسي بطاقة كهرومغناطيسية وتذهب بشكل مباشرالى منطقة اللاشعور في العقل الانساني من دون استخدام اي الة تقنية لاستلام ونقل الرسائل ومن دون ان يكون الشخص المعرض لهذه التجربة قد حصل على فرصة ليسيطر على تلك الفكرة عندما كان بحالة الشعور .ومن المتوقع ان يقوم هؤلاء الاشخاص بالقيام بتبرير سلوكهم واعتبار انه تم قيامهم بافعالهم من غير ارادتهم الحرة وانه من الحكمة لاي شخص يبحث في مايدعى ظاهرة تحويل الظواهر(العقل مبرمج كالقنوات) ان ياخذ هذا الموضوع في اعتباراته.وانه لمن الممتع ملاحظة ان الناس الذين يعتبرون انفسهم مبرمجون كالقنوات التلفزيونية في تصاعد وازدياد بسرعة منذ اجري هذا البحث وانه من الغريب ملاحظة كم تتماثل رسائلهم بغض النظر عن تصريحاتهم بطبيعة مصدر توجيههم الالهي .وانه من الجيد اقتراح بان كل الاشخاص الذين يعتبرون مبرمجين ويحون معلومات البرمجة يجب ان يكونوا ذو بصيرة نافذة ويملكون قدرة على التقييم والنقد.بحيث تكون الرسائل التي يستلمونها وياخذونها في اعتبارهم ستقوي وتخدم العاملون على تطبيق النظام لتحقيق الفائدة للنظام العالمي الجديد .وقد نشرت صحيفة في 21 آذار عام 1983 Sydney Morning Herald

في مقالة عنوانها بان السوفيت يقومون بغزو العقل الانساني .وتتعلق هذه المقالة بالسوفيت الذين قاموا بتصنيع الكومبيوترات المتقدمة التي تم الحديث عنها مسبقا .والذي هو مهم حقا حيث ان هذه الكومبيوترات يمكن ان تصل الى الفضاء عبر الاقمار الصناعية .واليوم نحن لانتحدث عن السوفيت بل نتحدث عن الامم المتحدة اشخاص النظام العالمي الجديد الذين يزودون الكومبيوترات بمعلومات موضوعية . وقد ذكر المحرر لنفس المقال بانه على حسب ماهو موجود بايدينا هناك حقيقة مقلقة وهي ان الاشخاص المتورطين في عملية السيطرة على ادمغة الاخرين المحتملة هم انفسهم قد تم برمجتهم وربما انهم حتى لايدركون بانهم يقومون باجراء هذه العملية والان يمكننا ان نفهم الى اي مدى يمكنهم الذهاب بعيدا وهذه التقنيات سوف تقودنا الى:

الخطوة الثالثة :
الخطوة التي تساير الاتصالات الكترونية التخاطرية (المزدوجة) ذات الاتجاهين حيث تقوم موجات ELF, VLF, and LF ان تصل الى سكان الارض عبر دماغهم وتجعل كل شخص يعتقد ان ربه الخاص يتحدث اليه من داخل اعماق نفسه .وتغذى مثل هذه الاشعة من الاقمار الصناعية بذاكرة الكومبيوترات التي تخزن الكثير من المعلومات عن الناس ولغاتهم .
وسوف تتشابك وتنسج(تحبك) هذه الاشعة مع التفكير الطبيعي لتشكل ماندعوه الذكاء الصناعي المنتشروتعود هذه التقنية الى أبحاث 1970-1980-1990
حيث تم فيها مقارنة العقل الانساني بالكومبيوتر يتم تغذيته ومعالجته وصياغته بالمعلومات وعندهها سوف يتصرف العقل ويستجيب على هذا الاساس .وقد قام المسيطرين على العقول بمعالجة المعلومات بنفس الطريقة التي يقوم بها مبرمجين الكومبيوتر بمعالجة المعلومات .

وقد استضافت جامعة اريزونا عام 1991 مؤتمر يدعى ورشة ابحاث حلف الاطلسي المتقدمة لدراسة الالكترونيات والظواهر الناشئة وانظمة الذارات المادية الحيوية .ماذا يعني هذا تحديدا ؟ لو أشرنا على ورقة تم تسليمها في المؤتمرفانه يعني انها ورقة كانت تقف موقفا مختلفا في المناقشات للتطوير في ذلك الوقت .لقد كانت في الواقع عبارة عن احتجاج وتحذير مخيف للعلماء الحاضرين لسؤ استخدام نتائج البحث .والان ماذا تعني هذه الورقة ؟انها تعني ان الولايات المتحدة قد قامت بتطوير معدات اتصال تجعل الاعمى قادرا على الرؤية والاصم قادر على السمع والاعرج يمشي .وانه من الممكن الشفاء من الامراض المستعصية والامها من دون استعمال ادوية علاجية وانا هنا لااتحدث عن الخيال العلمي .وبانه يمكن للانسان ان يحافظ على استعمال جميع اعضاءه حتى يوم موته .تعتمد أجهزة الاتصالات هذه على طريقة جديدة للنظر فيها الى العقل الانساني وعلى نظام عصبي عضلي وعلى ارسال نبضات اشعاعية بترددات منخفضة جدا وتقوم وكالة الاستخبارات الامريكية ومكتب التحقيقات الفدرالية باستعمال مثل هذه الاجهزة الان ,وهي لن تستخدم لجعل الاعمى يرى والاصم يسمع لانها مركزة للعمل فيها بجدول الاعمال السياسي المحلي والسياسة الخارجية المشكلة للرئيس بوش .وبشكل محلي فهي تستعمل لتعذيب وقتل الاشخاص الارهابيين وللمواطنين الذين يروجون الى السلام ولتطوير امريكا الوسطى وللمواطنين المعارضين لاستعمال وانتشار الاسلحة النووية ولخلق جنس من العبيد يدعى الآليون او مايدعى بشكل شعبي بالمرشحين المانشوريين .

ويوجد مخابر في ماوراء البحار تطبق فيها التجارب على رهائن تابعين للولايات المتحدة في بريطانيا فرنسا فلندا استراليا المانيا .وبالاضافة الى هذا فقد كان هناك سلسة حالات انتحارية غريبة لعلماء حاسوب بريطانيون والذين كانوا جميعهم على علاقة بالبحرية الامريكية .والسؤال المحتمل هنا ونحن امام نوع من الارهاب النفسي هل يمكن لأي حكومة أو شركة أو طبيب نفسي ان يروج لأي نوع من هذاالرعب باختياره ؟
الجواب يكو ن واضح تماما- نعم .فان وكالات الحكومة والشركات التي تعمل على النظام العالمي الجديد مستعدون لاي شيء يروج لتحقيق هدفهم في القيام بالسيطرة الاجتماعية .اما بالنسبة للسؤال لماذا ؟
فهو من أجل شيء واحد فاذا قمت بزرع الرعب في العامة وجعلتهم يخافون من اجل امنهم فسوف يسمحون لك بتطبيق متشدد لممارسة القوانين مثل نزع اسلحتهم والاحتفاظ بسجلات شاملة عنهم .
وليس عليهم ان يخبروك الا ان هذا كله معمول من اجلك لحمايتك طبعا .
وهذا فيديو يوتيوب
يوضح تماما طريقة عملهم للخطوة الأولى .. وهي قادمـة
https://www.youtube.com/v/nPAYbbGLYlE

وثانيا فهي تروج الى انحطاط نظام الديمقراطية السياسية السائدة وقيادة المجتمع للبحث عن بدائل للتيارالسياسي وبالطبع لقد تم التخطيط للبديل وهو النظام العالمي الجديد والذي لايحمل مصالحك وامانك في جوهره .وكما قال بوش اقرا شفاهي
ولطالما كان يستعمل الخوف من قبل الحلفاء الاقوياء للقيام بالسيطرة والاخضاع للجماهير .ويتم استعمال الحكمة القديمة التي تقول قسم وانتصر(فرق تسد ) في حدودها القصوى في كل مكان من زوايا الارض لضمان (تاكيد)أن كل شخص سيكون مرعوبا من اجل أمانه الشخصي وخائف ومرتاب من الاشخاص المحيطين به .ويدعى هذا ايضا التحكم بالدماغ (السيطرة العقلية ).

والآن للذهاب ابعد من هذا فبهذه التقنية الجديدة التي هي اساس مشروع ناسا للشعاع الازرق يجب علينا أن نأخذ باعتبارنا مقولة للعالم النفسي جيمس ماكول التي نشرت عام 1970 Psychology Today"
حيث قال: لقد جاء اليوم الذي اصبح فيه بالامكان دمج الحرمان الحسي (العواطف) بالمخدارات والتنويم المغناطيسي والقيام بالتلاعب بحالة الدماغ عن طريق المكافاة والعقاب للحصول على سيطرة كاملة على سلوك الاشخاص – هل يذكركم ها بتجربة بافلوف مع لعاب الكلب ؟
ومن شان هذا ان يحقق غسيل دماغ ايجابي وسريع وعالي التاثيرمما يسمح لنا بالقيام بتغيير مثيرفي سلوك الشخص وشخصيته .

هل تتذكرون اني قمت بذكر تقنية التحكم بالدماغ عن طريق تغذية الكومبيوتر باللغة الخاصة لكل شخص ليخلق له الها يكلمه عن طريق التخاطر المزدوج هذا هو النوع نفسه من هذه التقنية حيث أضاف دلك العالم يجب علينا تشكيل المجتمع بحيث يصبح كل واحد فينا منذ لحظة الولادة على استعداد بالقيام والكينونة بما يريده له المجتمع أن يكون.
ونحن نملك التقنيات لعمل هذا فلا احد حقيقة يمتلك شخصية خاصة به وهذه المقولة مهمة جدا فهي التعليم الاساسي للأمم المتحدة بان ولاواحد يمتلك شخصية خاصة به .

واضاف هذا العالم بانه ليس لك راي حول الشخصية التي سوف تكتسبها وليس هناك اي سبب للاعتقاد بانك سوف تقوم برفض الشخصية الجديدة التي اكتسبتها في حالة تم تغيير شخصيتك لانها لم تكن لااجتماعية .

هذا النوع من التصريح مهم هنا حيث ان النظام العالمي الجديد سوف يتم تطبيقه على الشخصية القديمة .وهذا يعني طريقة التفكير القديمة .التفكير الذي نعتقده بانه السلوك الصحيح واعتقاداتنا الدينية سوف يتم اعتبارها طريقة قديمة في التفكير والعيش .ويسيكون عليهم أن يقوموا بتغييرها بوسطة معسكراعادة التعليم التابع للامم المتحدة .بحيث يكون الاشخاص الذين هم سلوكهم لااجتماعي (الذي هو طبيعي اليوم) ضمن تصنيف اعادة تعليمه بطريقة يملك فيها سلوكا جديدا يناسب ويحقق احتياجات النظام العالمي الجديد .
وأنا اقترح بان تقوم بفحص الادلة جيدا قبل ان تقوم بتجاهل امكانية هذا المشروع (كل ماذكر سابقا)

والآن لوذهبنا ابعد من هذا بوجود هذه التقارير هنا سوف نجد هذا :
ان عملية السيطرة العقلية والتقنية الخاصة بها والناقل (المرسل) الذي يذيع على ترددات الجهاز العصبي الانساني هو نظام تم تصنيعه في باسادينا بولاية كاليفورنيا Loral Electro-Optical Systems بواسطة الشركة المذكورة
حيث ان هذه الشركة هي مقاول رئيسي للدفاع وهي التي اجرت سابقا ابحاث على اسلحة الطاقة لصالح احد الجنرالات في القوة الجوية الذي كان يبحث عن سلاح لزراعة الرسائل في عقل العدو ليقوم بتحفيز قواته على القيام باعمال فوق طاقة البشر تتسم بالشجاعة (الجراة) وتستخدم تلك الاداة اشعاع كهرومغناطيسي بترددات كيغاهرتز نبض صغير جدا من ترددات الف وتستعمل لتعذيب الناس جسديا وعقليا من مسافة بعيدة .

سلاح من مثل هذا النوع كان يستعمل ضد امراة بريطانية تحتج على وجود صواريخ كروزفي قاعدة أمريكية خلال السبعينات .

يمكن استعمال هذا السلاح بتسبيب حرمان عاطفي كلي ببث اشارة الى الاعصاب السمعية بقوة عالية تمنع قدرة الضحية من ان يسمع نفسه بانه يفكر .

هذه الاداة عندها مفهوم العبارة القديمة التي تقول انه هناك ضجيج كثير هنا بحيث لااقدر ان اسمع نفسي وانا افكر وتحويلها الى سلاح قوي من الرعب وقد تم وصف هذه العملية (تكنولوجيا اداة الف ) في منشورات وزارة الدفاع المختلفة متضمنة واحدة عنوانها الطيف الكهرومغناطيسي وصراع الكثافة المنخفض من قبل القائد بول تيلر طبيب في البحرية الامريكية الموجود ضمن مجموعة صراع الكثافة المنخفض والتكنولوجيا الحديثة وقد تم نشر المجموعة في عام 1986 في مطبعة الجامعة الجوية في قاعدة ماكسويل للقوى الجوية في ولاية الاباما ويمكن تسليم اشارة صوتية (مسموعة) من نوع مايكرويف الى شخص اخر بحيث يبقوا غير مكشوفين للاخرين وهذه التقنية بسيطة جدا يمكن القيام بها باستعمال سلاح الرادار التابع للبوليس حيث يولد شعاع المايكرويف بواسطة اداة منتظمة في الترددات السمعية وتبث مباشرة صوت الى العقل .

وهنا نأتي الى مشروع ناسا للشعاع الازرق باستخدام طريقة التخاطر المزدوجة للاتصال باستخدام الفضاء .
وقد اعطيت جائزة نوبل للمرشح روبرت بيكر في تشكيل الكهرباء عن وصفه للتجارب التي تم القيام بها في الستينات من قبل الجيش الامريكي حيث تم اثباتها في عام 1973 في المعهد التابع للجيش والتر ريد على يد جولز شارب الذي اثبت بانه يمكنه سماع وفهم كلمات تسلم اليه عن طريق غرفة معزولة عن الصدى وبواسطة اهتزاز موجة بحجم المايكرو صوتية وتناظر اهتزاز اصوات الكلمات وتذهب اشعاعيا الى دماغه .وقد ذكر بيكر ان هذه الاداة لها تطبيق واضح في عمليات الاختباء المصممة لجعل الهدف يصبح مجنونا بالاصوات او تسليم رسائل (تعليمات) لايمكن تتبعها الى القاتل المبرمج (الذي يقوم بالاغتيالات ).

والان يمكننا ان نفهم كيف سيقوم المسيح الدجال من الفضاء الى التحدث مع عقائد مختلفة واديان مختلفة على الارض ومن داخلهم.

ومن سيقوم باعطاء اوامر مختلفة لاناس معينون اذا لم يكن للجميع؟
يالها من حالة امتلاك وفوضى اجتماعية على نطاق واسع لم يتم رؤيتها من قبل وسوف نراها في كل مكان بالعالم كله.


هناك كتاب اسمه مايكرووف نشر عام 1974 يتحدث عن تاثير التطبيق السمعي ويوضح كم يمكن بث اصوات الى الغقل بشكل مباشر بواسطة J. C. Lim
وقد ذكر بانه يمكنه ان يسرع او يقوم بابطاء او ايقاف الهرتز المعزولة بمزامنة معدل اهتزاز لضربات المايكروويف بضربات حركة الارض نفسها وقد حصل روبرت بيكر على نتائج مماثلة باستعمال الضفادع الحية مشيرا بانه يمكن بشكل عملي وتقني احداث ذبحة قلبية بواسطة اشعة صممت للدخول الى الصدر الانساني ويجب علي ان اذكر بان بيكر لم يساهم بهذه التجارب وقد بين ايضا بانه يمكن استعمال ترددات عالية جدا بتركيز اشعة كهرومغناطيسي ذات طاقة عالية UFH للتسبب هيجان كبير ونشاط عضلي او التسبب بخمود عضلي وحدوث نوم عميق ويمكن استعمال المايكروويف لاحداث حروق في الجلد الانساني واعضاءه الداخلية وتعزيز تاثير المخدارات والبكتيريا والسموم أو التاثير على عمل الدماغ ككل ، وقد تمت دراسة هذه التاثيرات بالتفصيل في وكالة المخابرات الامريكية في 21 سبتمبر 1977 في شهادة امام لجنة فرعية من النواب الامريكيين حول الصحة والبحث العلمي وقد تم اجبار دكتور سيدني الذي دل على برنامج الف على مناقشة بحث المخابرات الامريكية لتنشيط الاعضاء الانسانية بالتحكم الالكتروني عن بعد.

اذا هذا شيء موجود الان وتم دفعه للوصول الى أعلى درجاته ويمكن استعماله من الفضاء عن طريق الاقمار الصناعية للوصول لاي انسان على كوكب الارض

واذا ذهبنا عميقا ابعد من هذا سنجد أنه في عام 1988 قد تم استعمال تقنية السيطرة على العقل للتاثير بالسياسة بطريقة مباشرة اكثر من اعتيادية.

فقد تم استهداف مايكل د وكاكيس المرشح الديمقراطي ضد الرئيس بوش باشعة المايكرووف لعرقلة اداءه في الخطابات العامة( فقد شكل تهديدا لجورج بوش في استطلاعات الراي) مما أدى الى فوز بوش بالانتخابات وقد ادعى ايضا بأن هذه التقنية استعملت ضد كيتي دوغاسيس وقادتها الى حافة الانتحار .وفي عالم السياسة الذي يبدو كمدينة ديزني لاند يمكن لمرشح الرئاسة الامريكية بمثل هذه المشاكل ان يفقد ر ئاسة البيت الابيض .

والذي يمكنني ان اضيفه هنا حول تلك الانواع من التقنية كسلاح في المعركة بانها تستعمل من قبل ناسا لتطبيق دين عالمي جديد هو هذا :
بانه في ديسمبر عام 1980 وفي طبعة مجلة الجيش الامريكي التي تدعى نشرة الجيش كان هناك مقال لجون الكسندر بعنوان ساحة المعركة العقلية الجديدة بعنوان
Beam Me Up, Spock "
تزودنا بنظرة جديدة على قدرة هذه التقنية الان لرمي المتحكمين (المسيطرين ) حيث كتب ان هناك عدة أمثلة توضح المناطق التي تم احراز تقدم فيها :
انتقال الطاقة من كائن حي الى كائن حي آخر- القدرة على الشفاء او التسبب بحدوث مرض يمكن نقلها عبر مسافات وبالتالي يمكن التسبب بمرض أو موت بلا سبب ظاهر .
تعديل السلوك التخاطري الذي يتضمن احداث حالة تنويم مغناطيسي من مسافة 1000 كيلومتر قد تم تسجيلها .
ويحمل التنويم المغناطيسي التخاطري قدرات كامنة عظيمة .فيمكن من خلالها زرع الجواسيس بعمق ومن دون وعي بأنهم مبرمجين وبطريقة سينمائية يمكن للمرشحين المانشوريين ان يبقوا مكانهم وحتى دون استعمال الهاتف .
واليوم اصبحت طريقة التحكم من عقل الى عقل جديرة بالاعتبار . واذا أصبحت كاملة فيمكن عندها أن يتم ارسال مباشر للافكار عن طريق التخاطر من عقل واحد أو مجموعة من العقول الى عدة عقول مجتمعة كالجماهير والحقيقة الفريدة هنا بان المستقبل لن يكون واعي بان هناك أفكار قد تم نقلها اليه من مصدر داخلي وهذا هو بالضبط الشيء الذي كنا نتحدث عنه في الخطوة الثالثة لمشروع شعاع ناسا الازرق الذي يدعى تقنية التخاطر للاتصال المزدوج .وتستمر المقالة بالقول أصبح ممكنا أن يتم تغذية حقل الوراثة الانسانية بافكار صناعية بوسطة الاقمار الصناعية والسيطرة العقلية لكل سكان الارض .وسوف تكون فقط مقاومة الشخص هي المشكلة المستمرة بسبب دوافعه من وراء مهمته وليست تصرفاته الناتجة عن الافكار التي يؤمن بها ويعتبرها خارج حدود اخلاقه وادبه .

ومن الحكمة مرة اخرى بأن نعتبر كيف يقوم التلفزيون والاعلانات واشكال عديدة من الضغط الاجتماعي بالتلاعب بتلك الحدود .

وشيء آخر مهم هنا ويتعامل مع هذا النوع من التقنية هو ماابلغ عنه من قبل
Lt. Col. Alexander
في الخاتمة بان المعلومات المقدمة هنا يمكن أن تعتبر تافهة من قبل البعض لانها لاتحقق لهم مفهومهم عن الحقيقة ولكن دائما سيبقى هناك اشخاص يعتقدون أن العالم (مستوي) سطحي .وهذا يعني الكثير لانه اذا لم يكن الناس تعتقد بأن هذا النوع من التكنولوجيا محتمل او انها مجرد خيال علمي فسيكون هؤلاء الناس قد وضعوا أنفسهم في مخاطرة (مجازفة)
لأنه عندما تشع الاف النجمات في السماء من الفضاء في الليل فسيكون خلال تلك الليلة الدجال والدين الجديد الذي سوف يتم تطبيقه فلن يجد هؤلاء الاشخاص وقت ليحضروا انفسهم ليحافظوا على نفسهم من تلك التقنية ولهذا السبب هم في مجازفة لانهم لم يؤمنوا ولم يجدوا الوقت ليتحضروا (ليتهيئوا) وهذا شيء خطير فعلا .

والآن سوف نتحدث عن خطوة ناسا الرابعة التي تتعلق باظهار قوى عالمية خارج الطبيعة (غير طبيعية ) ميتافيزيقيا بوسائل تقنية وهي تحوي ثلاثة توجيهات

الخطوة الرابعة : والآن سوف نتحدث عن خطوة ناسا الرابعة التي تتعلق باظهار قوى عالمية خارج الطبيعة (غير طبيعية ) ميتافيزيقيا بوسائل تقنية سيكون "مظهر خارق عالمي مع الوسائل الإلكترونية". من شأنه محاكاة غزو أجنبي التي من شأنها أن تثير الدول التي تمتلك أسلحة نووية وهذه الخطوة لها ثلاث توجهات رئيسية وهي :

التوجه الاول : وهي جعل الانسان يعتقد بأن هناك غرباء يعيشون في الفضاء
وان هجوم مخلوقات فضائية "غزو اجنبي" هو وشيك الحدوث على كل مدينة رئيسية على الارض لجعل كل دولة تقوم باستعمال اسلحتها النووية للدفاع عن نفسها (للرد) مما يؤدي الى ان تقوم هذه الامم بنزع سلاحها لصالح الامم المتحدة بعد ذلك الهجوم المزيف .

التوجه الثاني : هو لجعل المسيحيين يؤمنون بفسق (وفجور) بتدخل الهي مزعوم يتحدث عن مجيء فضائيين طيبين قادمين لانقاذ الناس من هجوم شيطاني وحشي .وهدفه هو التخلص من اي معارضة ملحوظة أو مناوئة للنظام العالمي الجديد .

والتوجه الثالث : هو عبارة عن مزج (وخلط) للتكنولوجيا مع القوى الخارجة عن الطبيعة .وهذه الطريقة التي سوف تستعمل في ذلك الوقت للسماح للقوى الغير طبيعية للسفر عبر الحزم الضوئية والكبل المحوري (مثل الذي يستعمل في التلفزيون السلكي )والخطوط الكهربائية والهاتفية من اجل التخلل في كل مكان عبر الاجهزة الالكترونية .وقد تم وضع اجهزة مركبة ورقاقات في كل مكان .والهدف من هذه الخطوة هو التعامل مع كل الاشباح والخيالات الشيطانية في العالم كله لدفع الناس الى حافة الغرق في موجة انتحار والى القيام بالقتل واضطراب نفسي دائم . وهم بعد تلك الليلة المليئة بالاف النجوم يعتقدون بان الانسانية سوف تكون جاهزة لاستقبال اي مسيح لاحلال السلام في كل مكان وبأي ثمن حتى ولو كان الثمن هو التخلي عن الحرية .والشيء المثير الذي يمكن ملاحظته هنا هو ان التقنية التي سوف تستعمل في هذه الخطوة الرابعة هي نفس التقنية التي استعملها الاتحاد السوفيتي في الماضي لاجبار الناس بتقبل الشيوعية .وستستعمل الامم المتحدة نفس التقنية لاحلال الدين العالمي الجديد والنظام العالمي الجديد .

ويسالني العديد من الناس متى يمكن لهذا ان يحدث؟ وكيف سيقومون بفعلها ؟ ومالذي يخططون له ؟

الذي سيحصل هو القيام بخطوات قبل تلك الليلة وعلى حسب العديد من الابحاث والعديد من التقارير التي حصلنا عليها فهم يفكرون الان بانهيار اقتصادي ولكن ليس كاملا بحيث يحطم كل الاقتصاد ولكن نوع من الانهيار بحيث يجبرهم ويساعدهم بايجاد ذريعة لاحضار عملة تكون بالوسط بينهم وهذا يعني عملة تكون وسطا بين ماعندنا الان والنقد الالكتروني لاجبار كل شخص يملك عملة (احتياطية ) مدخرة في اي مكان بأن يقوم بصرف هذه العملة لانهم يعتبرون بان هناك مشكلة بتطبيق النظام العالمي الجديد اذا كان هناك في مكان ما بعض الناس المستقلين الذين يمكنهم النجاة بانفسهم .ولهذا يجب اجبار الناس على القيام بصرف كل شيء يملكونه تماما ولهذا سوف يبدؤون بانهيار اقتصادي منظم لوضع عملة جديدة للعالم ومن ثم النقد الالكتروني في كل العالم ولايمكنهم استعمال هذا النقد الالكتروني قبل ان يكون طريق النقد السريع جاهزا لوضعه في كل اجزاء العالم .
avatar
سيد الحقيقة

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 26/09/2014
الموقع : http://ufos.3arabiyate.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطير : اليكم مخططات النظام العالمي بالتفاصيل الدقيقة جدا !!

مُساهمة  سيد الحقيقة في 2015-04-28, 12:10

وللذين يتساءلون ماهو طريق النقد السريع ؟ هو طريقة الكترونية سريعة ومعقدة للتحكم مباشرة بالناس في كل بيت حيث سيتم تركيبه وتطبيقه وفي هذه المرحلة سيتم التحكم السياسي بكل شخص على كوكب الارض .

ولمنع اي استقلالية عن اي شخص يجب علينا ان نتذكر ان اشخاص العالم الجديد سوف يقومون بجعل كل شخص يصرف مداخراته الشخصية او حتى بضائعه قيل عام 2000
ولمنع اي استقلالية فقد قام النظام العالمي الجديد بوضع الرقاقات في الطيور والاسماك والحيوانات البرية للتحكم بالاشخاص الذين سوف يرفضون النظام العالمي الجديد وسيذهبون الى البرية ويقومون بالاصطياد فعندها سوف يكون بالامكان التحكم بهم وملاحقتهم عن طريق الاقمار الصناعية في كل مكان .
ونفس هؤلاء الاشخاص لتحقيق سيطرتهم قد قاموا بتغيير القوانين في البلدان للتحكم بالفيتامين وهو ايضا يقومون بتغيير القوانين الدينية وملاحظة الاضطرابات النفسية لمعرفة اي شخص يملك امكانات عنف لوضعه في عيادة نفسية لاعادة تعليمه .

اذا وضعت في عقلك فكرة ان النظام العالمي الجديد وحكومته هو حكومة دكتاتورية عالمية فلن يمكنك ان تنسى ان الدكتاتورية تفعل اي شيء ممكن لتكون في وضع السيطرة للتحكم بكل شخص في كل مكان على الارض .
ولهذا السبب فان نوع التكنولوجيا التي يقومون بتطويرها في كل مكان هي تكنولوجيا التجكم بالناس .
واذا وضعت باعتبارك ان التقنية التي كانت موجودة في الاربعينات والخمسينات كانت مصممة لتسهيل ومساعدة الناس في الحصول على حياة اسهل فستلاحظ ان التكنولوجيا الحديثة من كومبيوترات ورقائق وبطاقات الرقائق المصطنعة والتي توضع تحت الجلد beast mark لمتابعة الناس والتحكم بكل انسان في كل مكان ولهذه التقنية غرض محدد واذا رفضت ان ترى هذا الغرض فهو يعني انك رفضت ان ترى النوع الجديد من القوى السياسية التي تريد ان تؤسس نفسها في كل مكان في هذا الكوكب .وبنهاية هذا المؤتمر فانني اعتذر لكل شخص عن صعوبات ومشاكل التحدث بلغتي الانكليزية لانني بكوني صحفي كندي الا انني من الجزء الشرقي من كندا المنطقة التي لغتها الناطقة هي الفرنسية واتمنى حتى لو انني كنت املك مشكلة بلفظ الانكليزية او النطق بلكنة فرنسية الا انني على الاقل استطعت ان اجعل كل شخص قادر على فهم المعنى الحقيقي لهذا المؤتمر والمعنى الحقيقي لمشروع الشعاع الازرق لناسا وانا اسال كل شخص قد سمعني ان ينشر كل كلمة في العالم وان ينشر حول هذه التقنية التي يتم استعمالها في الفضاء من قبل ناسا لتطبيق الدين العالمي الجديد والذي هو اساس حكومة العالم الجديدة .

NASA’s BLUE BEAM PROJECT
Audio presentation by Mr. Serge Monast of:
International Free Press Network
P.O. Box 177
Magog, Quebec, Canada J1X 3W8

LONDON, UK: Reading mind with a computer ?! Yes, that's possible say scientists
Researchers at the University of California at Berkley have developed a psychic mind reading computer, which can read what you're thinking and then even 'draw' a picture for others to see
The breakthrough raises the prospect of significant benefits, such as allowing people who are unable to move or speak to communicate via visualization of their thoughts; recording people's dreams; or allowing police to identify criminals by recalling the memories of a witness, 'The Sunday Times' reported.
The research led by two neurologists, Jack Gallant and Shinji Nishimoto, correlates activity in the brain's visual cortex with static images seen by the person. Though they had discovered this last year, recently the researches have gone a step further by revealing that it is possible to "decode" signals generated in the brain by moving scenes.

Remember the Steven Spielberg movie, Minority Report, where the authorities access the private thoughts of an individual and a specialized police department named "Precrime" apprehends criminals based on foreknowledge provided by three psychics called "precogs"?
Is it that a creative fantasy is giving way to reality?

وهذا احدث خبر عن طريقة امكانية قراءة العقل عن طريق الكومبيوتر تحت قيادة طبيبي الأعصاب في جامعة كاليفورنيا وهما : Jack Gallant and Shinji Nishimoto حيث قام الباحثون بتطوير كومبيوتر قادر على قراءة العقل وفك شيفرة الأفكار ومن ثم رسم صور وسحبها لما يدور في دماغ أحد ما أو حتى لمعرفة ذكرياته وماضيه
A member of our accountability structure, Dorothy Dart, reports that a Canadian investigator into New Age globalism, SERGE MONAST, has died of a “heart attack.” This man has faithfully exposed the New World Order for the last decade. His children were home-schooled, so the authorities took his eight year old daughter away, then his seven year old son was taken, as they said the parents were abusing them emotionally by stopping the children going to a State school. The father was then arrested, and spent the night in jail. Next day at home, he had a “heart attack.” He was 46 years old. This brave man has left a wife, who now has no family. Pray that she can get her little ones back. Our source said that the Canadian investigator, Serge Monast, wrote to her in Australia not long ago, saying he had been threatened many times, and did not except to survive.




لقد عرفت اليوم أن SERGE MONAST
الصحفي الذي فضح مشروع ناسا للشعاع الازرق قد مات بنوبة قلبية على حد زعمهم بعمر 46 سنة وأنه اخبر زوجته بانه كان يتلقى العديد من رسائل التهديد فبل موته بفترة قصيرة وأنه لايتوقع أنه سيعيش وزوجته تعيش لوحدها بعد ان تم اخذ اولادهم الاثنين منهم لانه لم يكن يرسلهم الى المدارس وكان يقوم بتدريسهم في البيت واتهمته الحكومة بايذاء أطفاله عاطفيا وتم سجنه ليوم وفي اليوم التالي تم اغتياله وادعاء انها نوبة قلبية .

EARTHQUAKE LIGHTS by PROJECT HAARP? CHINA QUAKE 7.8

زلزال الصين وظهور الضوء الازرق

زلزال النرويج وظهور الضوء الأزرق


http://www.reuters.com/article/idUSL2173668320080221
avatar
سيد الحقيقة

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 26/09/2014
الموقع : http://ufos.3arabiyate.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى