رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

صفحة 5 من اصل 11 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

رحلة الى جوف الارض عن طريق عضو له تجارب روحية ظرفية مكانية او زمانية ؟

20% 20% 
[ 2 ]
10% 10% 
[ 1 ]
10% 10% 
[ 1 ]
10% 10% 
[ 1 ]
50% 50% 
[ 5 ]
 
مجموع عدد الأصوات : 10

نادم انا على موضوع اقترحته من سنين واعدت اقتراحه الان

مُساهمة  الختم المرقوم في 2015-01-20, 01:54

بسم الله الرحمن الرحيم

بفضل الله كنت اول من اقترحت هذا الموضوع منذ سنين ، ولم اتخيل اننى يوما اعود الى المنتدى واعيد اثارة نفس الموضوع ، كان تخيلى وقتها منذ ما يقرب من سنتين ان نقوم جميعا بتمويل من شخص مؤمن بالفكرة مثلنا بدخول الم جوف الارض من ارض عربية بعيدا عن امريكا او الصين وروسيا والالمان ايضا الذين يحتكرون كل شئ لنفسهم لأننا اصل اللعبة نحن المسلمين احباء الله فى ارضه ان اطعناه واصفيائه فنحن الان شعب الله المختار وليس اليهود ولكن بشرط واحد فقط هو تقوى الله ، وانانادم لأن موضوعى هذه المرة لم يشاركنا فيه الا الياس الذى استأثر بالموضوع ويقوده وكأنه صاحب الفكرة وان لم يكن صاحب الفكرة فهو صاحب السبق فيه من قبل بدخوله جوف الارض وليس هذا فقط وعلاقته بالماسون واسلامه بإختصار ، الياس رجل سوبر وان صح كلامه فسأحاول الانضمام اليه ان وافق طبعا فهو اكثر خبرة ومعلومات عنى وصاحب تجربة لا شك فيها ، احى فى الاخ الياس طموحه الشديد ومعلوماته الغريبة التى يسمعها لأول مرة جاهل مثلى ، واحى mensuper ايضا واحى الضمير اخى وحبيبى على الصديق القديم واذكر بلقيس حياها الله وحفظها واذكر العملاق صخر وقمرا منيرا و غيرهم ، قد كان اسمى قاهر الشيطان و كان اسمى اريد ان اعرف وكان لى اسمين اخرين لا اتذكرهما وافتقد كل الاصدقاء وخاصة عاشقة الابحاث التى انا مدين لها بالاعتذار الشديد الجم ، ومنى التى شاركتنى رحلتى الى قصر البارون وغيرهم كالباحث عن الحق و برجاس و لن اذكر كل الاسماء ، والسؤال الان ماذا لو قررت انا مثلا السفر لجوف الارض وكان رفيقى هو الجهل وندرة المعلومة ولكن كان معى الله وحده ، اسوف يعوقنى احد من مخلوقاته اذا اراد الله ان يفتح قلبى وينير عقلى ويحفظنى ويمدنى بالمعلومات ............. هناك اية قرأنية تقول .............. اتقوا الله ويعلمكم الله .............. اما بخصوص عدم اصطحاب الاخ الضمير فى الرحلة لاسباب علمية لا أعلم عنها شئ لجهلى الشديد ولأن ليست كل المعلومات السابقة التى قالها الياس او منسوبر قد تكون صحيحة مية فى المية ، لكن هناك فرصة لكل انسان ان يسمح الله له ليس بالدخول فى جوف الارض فقط ولكن ايضا فى الطيران فى السماء اذا اراد الله ، وبخصوص ان التحصينات القرأنية لا تحمى الا لفترة ، للاسف كلامك خاطئ جدا يا الياس ويدل على انك لابد من تجديد اسلامك والتوبة الى الله فأنت بكلامك هذا تجدف بدون ان تشعر ، سوف تتضايق من كلامى جدا ولكن ما دمنا اخوة فى المنتدى فلابد من نصحيتك للله ، وانت حر فى اصطحابك من تريد الى جوف الارض اذا كان هذا موضوعك اصلا ، اما اذا كنت تملك من الامكانيات ما لا نملكه للذهاب هناك فاذهب فلن اذهب معك ، لأننى ببساطة لا اثق فى كلامك ، فى مصر ............ التى تحتقرها وابديت بغضك بكلامك عنها .............. نقول عن الذى يكذب كثيرا أنه .............. فشار ................... يعنى بياكل فيشار كثير ............ عارف انا حاسس بإيه دلوقت تجاهك يا الياس .................. عاوز الغى الموضوع كله من اوله لأنك استهزأت بنا اعضاء المنتدى فكلامك به كثير من المغالطات و الهروب من السؤال واحتكارا الموضوع وانا اتهمك بأنك غربى الفكر وتحاول ان تأخذنا الى طريقك ،،،،،، نعم بصراحة اتهمك .... المرء مخبوء تحت لسانه فاذا تكلم ظهر ............. انا اكره من يستخف بعقول الناس ومن يسأل عن عناوينهم او اسمائهم الحقيقية وانا اعرف قمر منير والضمير من قبلك واعلم عن المنتدى انهم يروك الان جميعهم ويضحكون عليك واخاف عليهم ان يموتوا من الضحك ، ................ يا بنى عندما تتكلم عن موضوع لا تتحدث بالالغاز والكلام الغير متزن الطائر الذى ليس له دليل ................. جعلت كلام القرأن والتحصينات النبوية مؤقتة ، اما احجبتك واصدقائك وامكانياتك وما تمتلكه من خبرات سابقة جعلتها ميزة لتقودنا الى جوف الارض ........... اعلموا يا اصحاب منتدى جوف الارض ان اول من سيجبن عن دخول جوفها هو الياس نفسه واذا دخلها وقابل من بجوف الارض الذى يدعى انهم مسالمون هم اول من سوف يقتلونه ..... اما عن الدوق ................... يا ترى ايه اخباره هو لسة ميت بعد ما قتلته ولا حضرتك وسيادتك هتعيده للحياة يا من تدعى ان التحصينات مؤقتة اتق الله وجدد اسلامك ........ وتب الى الله ........... فجهلك ظاهر من لسانك وكذبك واضح للجميع توقف عن الكلام وتكلم باحترام عن الموضوع الذى بكلامك انزلت من قدره ............ لاسف اريد عضوا يكون جادا فى الكلام ولا يستهزى بالقراء مثل الياس ، حسبى الله ونعم الوكيل
avatar
الختم المرقوم

عدد المساهمات : 472
تاريخ التسجيل : 05/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  ilyass31 في 2015-01-21, 05:53

لن أجادلك لأنك اعترفت بجهلك
قال سبحانه :«و اذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما »
أما عن أن العرب أفضل الناس بل هم ليسوا كذلك
«لا فرق بين عربي و عجمي و لا أسود أو أبيض الا بالتقوى»
من حقك قول ما تريد من حقك أن تتهمني بالكفر <لن أسامحك ليوم الدين >
أما عن التحصينات فأقول أنه اذا كانت تحمي في كل زمان مكان فلن يحدث للإنسان ضرر ابدا و هذا يخالف سير الكون الطبيعي و عليك الأخد بالاسباب في حياتك
أنت تبدو لي اخوانيا فأنت تقصي الفكر الأخر تماما
ان علمت ما لا تعلم و أتيت بأفكار جديدة لم تعرفها فأنت تعتبرني كافر فاسق ... <لن أسامحك ليوم الدين>
أما عن تجاهلي لبعض الأسئلة فلا بد أن ذلك كان لا اراديا ومن أراد الضحك فليضحك أنا لا أهتم فعلا و اذا كان كل أهل هذا المنتدى لا يقبلون الا ما يعرفون فسأنتقل الى منتدى جديد أحسست بأنهم منفتحون (يقبلون أفكار جديدة)
لك حرية سب موطني الأم رغم أنه متقدم بأشواط و سنوات عديدة عن مصر و دول شمال افريقيا
عام 2015 سيكون عام حافل بالأحداث انشاءالله و تذكروا كلامي بعد رحيلي عن المنتدى او عن الحياة
الى فبراير انشاء الله
أو نلتقي عند ربي <لم أسامحك لتكفيري ليوم البعث>

ilyass31

عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 23/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  MENSUPER في 2015-01-21, 20:05

اول شئ دعنا نوضح نقطة عن التحصينات فأقول أنه اذا كانت تحمي في كل زمان مكان فلن يحدث للإنسان ضرر ابدا

التحصينات هى وقتية وعلى الأنسان ان يجدد التحصين بين الحين والأخر مثلا عندما تقرأ سورة البقرة تحميك
لمدة ثلاث ايام فى النهار وعليك إعادة القراءة فى الليل لتحصين فى الليل وهكذا  يعنى ان الدعاء بالتحصين
اى كان موضعه ومكانه هو وقتى وليس دائم ويجب التجديد بالدعاء حتى يعاذ الشخص من كل شيطان رجيم

هناك حالات لا ينفع فيها الدعاء إذا ما اراد الله إبتلاء عبده وقد ينسى العبد ذكر الله فيصيبه البلاء هذا وارد

و هذا يخالف سير الكون الطبيعي و عليك الأخد بالاسباب في حياتك
نعم يجب الأخذ بالأسباب لكن الشياطين لا ينفع معهم إلى الأستعاذة بالله لأنهم متفوقون علينا من نواحى عدة واولها اننا لا نراهم من حيث انهم يروننا





تذكروا كلامي بعد رحيلي عن المنتدى او عن الحياة
الى فبراير انشاء الله

اخى لم افهم الم تقل من قبل انك لن تلغى الرحلة ووعدت بذلك ووعد الحر دين ارجو ان توضح الأمر حتى نكون على بينه

وهذا مجرد شخص كذبك وما دمت واثق من نفسك فل يكذب مثلما شاء فلن يضيرك بشئ

من طبيعة البشر المجادلة والتكذيب سواء كان الشخص صادق ام كاذب وهذا حاصل على مر التاريخ وليس بجديد

MENSUPER

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 03/10/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufos.forumotion.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  ilyass31 في 2015-01-22, 04:00

لن أرحل تماما بل الى فبراير
و الجمعة آخر أيامي الى 16 فبراير

ilyass31

عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 23/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الحمد لله انك اظهرت حفيظتك وشكرا لك

مُساهمة  الختم المرقوم في 2015-01-24, 02:16

اخى فى الله الياس ، كم سعدت بكلماتك جدا التى اظهرت معدنك الطيب النفيس وكم سعدت بأنك مسلم طاهر القلب مؤمن جميل الايمان وقد كان هذا اختبار منى صغير حتى اعرف ما يدور بداخلك ربما كان قاسى عليك ولكن اسلوب كلامك يدل على انك مؤمن بالله وبيوم الحساب وهذا يكفينى ، كلامى كان كثيرا حتى اخرج ما فى جوفك ، اما عن التحصينات اعرف ما قاله منسوبر وكلامك حقا اعجبنى ونحتاج جميعا لفقيه فى موضوع التحصينات التى اظن انها وقتية كما قال منسوبر لذلك كان علينا ان نقرأ تحصينات الصباح والمساء والا اكتبفينا بأن ندعو ربنا ونتحصن مرة واحدة فقط ولكن الله كريم يريد لنا انا ان ندعوه دائما

اخى فى الله كان لابد ان اقول ما قلت حتى اتبين ما بداخلك فسامحنى وانا اشهد انك سوف تكون لنا وليس علينا واعجبنى فيك ايمنك بعدل الله ورحمته وحبك للاسلام الذى لم اتوقعه ولم اتخيله وانا اسعد الناس به

ملحوظة انا لست انتمى ولن انتمى الى اى فصيل اسلامى ابدا ............... فالتحزب مرفوض انا مسلم وان سألتنى شيعى او سنى سوف اجيب اننى مسلم وهذا يكفى ............. والحمد لله اننى لست من الاخوان ولى عليهم ملاحظات و انتقادات وليسوا كلهم سواء فى التفكير ، الاسلام بسيط نقى واضح حساس ولكن فقط اخذ عليك شئ واحد هو انك منعت اخوك فى الاسلام من الذهاب معك الى جوف الارض ............... وكأنك تمتلكها وكأنك انت الموكل بالدخول اليها وانت صاحبها وتعرف مفاتيحها .............. الارض ملك لله يورثها من يشاء اخى الحبيب جدا الياس ............. اللهم اغفر لى ان اسأت اليك و افتح قلب الياس لى واجعله يسامحنى .............. ويغفر لى لتغفر لى يا الله على شكى فيه .............. شكى فيه الذى كان خوفا على اعضاء المنتدى من التدخلات الخارجية وتحطيم منتدانا الرائع ................. انا لم اكفرك ابدا .......................... ولكنى اردت اختبارك لأعلم من انت ؟ ..................... من انا لأكفر احدا ........... انا لا احد وربما كنت عند الله اقل من البهائم واشر من كل الناس والعياذ بالله .............. امام اعضاء المنتدى الموقرين اعتذر اليك وان لم تقبل اعتذارى فلن احزن لأنه حقك . انا حزين فقط من اجل اننى جرحت مشاعرك ولكن كان هذا لهدف نبيل ولكن لم يكن ابدا ولن يكون ان اكفر انسان يؤمن بالله ورسوله ويوم الحساب .......... احببتك فى الله من اجل كلامك واحساسك وفخرك بهذا الدين الجديد الذى دخلت فيه ................... واعلم اننى لن اذهب الى جوف الارض الا عند مماتى ........... عندما يقول احد انه قتل انسان ولو كان من الماسون فهذا شئ صعب تصديقه واذا كان حقيقيا فلا يجب ان يقال فى المنتدى لأ،نا نناقش افكار ونتجادل كما قال منسوبر ................ فأجعل اسرارك لنفسك واستر نفسك يسترك الله وتقبل اعتذارى خوفا من الله وحزنا اننى ألمت انسان ذو قلب نابض حساس جميل مثلك .................... اخوك فى الله ............ الختم المرقوم
avatar
الختم المرقوم

عدد المساهمات : 472
تاريخ التسجيل : 05/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انا اكرر سفى

مُساهمة  الختم المرقوم في 2015-01-25, 06:54

لا ترحل لو سمحت
avatar
الختم المرقوم

عدد المساهمات : 472
تاريخ التسجيل : 05/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  الضمير في 2015-01-26, 04:24

سيعود في فبراير ان شاء الله

الضمير

عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 18/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لقد اذيته ولكن بسبب تهوره الذى يغلب على شجاعته

مُساهمة  الختم المرقوم في 2015-01-26, 04:42

كنت ادافع عنك يا الضمير فانا صاحب الموضوع واعتقد ان صاحب الموضوع هو من يقرر الرحلة لأننى اقترحتها منذ عامين تقريبا واعدت عرضها ولكن ما احزننى انه اقصاك وكأ،ه يملك كل شئ ، ولكن ربما لأنه يملك مواهب اعطاه الله له وله تجارب سابقة وشجاعة وصلت الى حد التهور والاندفاع فهذا ما احزننى ولم اصدقه فى اول الامر وكان يتصرف بتلقائية عجيبة فى انه سأل عن الاسماء والعناوين ، لذلك اعتقدت انه يمثل فى مسرحية علينا وانه لم يسلم ، فأسلوبه جعلنى اكذبه ، والان اعترف اننى كنت متحفظا الى درجة الجبن احيانا ولكن خوفا على من فى المنتدى من المجهول فالانسان الحكيم يجب ان يتصرف بحكمة فى كلامه وافعاله ولكنى هاجمته بشدة لذا كان عليا الاعتذار ، واترك لكم ايها الشباب الرحلة لتسمتعون بها وارجو من الاخ الياس ان يأخذ الضمير معه ولا يحرمه من الرحلة خاصة ان كل انسان مسؤول عن حماية نفسه ، وشكرا للجميع وشكرا للاخ الضمير
avatar
الختم المرقوم

عدد المساهمات : 472
تاريخ التسجيل : 05/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  ilyass31 في 2015-02-16, 02:29

يقول مثل من عضته الأفعى يخاف من الحبل

احترت من أمرك أيها الختم المرقوم أو قاهر الشياطين
قد يخبرني البعض بان المسامح الكريم و ان الرسول صلى الله عليه و سلم أودي أكير
لكن للأسف لا أستطيع حاليا فالثقة لا تمنح بسهولة
أنا لم أقصي الضمير و لم أستولي على فكرتك
الضمير لم أرد أخذه لأن معي أشخاص آخرين قد يموتون أشخاص آخرين أنا مسؤول عنهم عن حمايتهم عن حياتهم
و موضوعك من أنا لأستولي عليه كل ما في الأمر أنك قلت بأنك أصلا لا تريد الذهاب لكنك تريد أن يذهب الآخرون

عليك أن تفهم هناك نوعان من العبودية و السجن
1 : أن ترى القضبان أمامك و تعرف أنك مسجون
2 : أن لا ترى القضبان و تظن أنك في حرية

اقتربت أحداث خطيرة على أهل العرب يا رب احفظ

ilyass31

عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 23/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  سومر في 2015-02-16, 03:17


الى يكفي تهريج كافي تهريج انا والله فقط استغرب كيف يصدق بعض
الاخوان بهاكذا تهريح
هههههههت
الله يشفي المجانين

سومر

عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 19/12/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  سومر في 2015-02-16, 05:23

انا لا امن مطلقا بتجويف الارض فهاذا غير صحيح
ربما توجد كهوف او ماشابه اما طبقات لا غير مقبول علميا
مخلوقات ويخلق مالاتعلمون لاكن ارجوك احترم عقولنا انت تطرح اشياء متناقضه
بل مناسبه اقتربت امور خطيره ولاكن هذا امر الله وقدره
الله يرحمنا ويتوب عنا امين لانا لم نكن عباد مخلصين فنطلب الرحمه
ونكون ان شاء الله عن الفتن الحاليه والقادمه معتزلين
حتى يفصل معسكر الخير والشر

سومر

عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 19/12/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  ilyass31 في 2015-02-16, 21:14

هدا شأنك ان لم تصدق
ارسل لك Mensuper أدلة دامغة فان لم ترى الحق حتى الآن فلا أظنك ستراه
أرني تناقضتي و تهريجي كي أدافع عن كلامي أم أنك تنطق عن الهوى

لا حول و لا قوة الا بالله
اللهم أبعد عن الجهلة و المجهلين

ilyass31

عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 23/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  سومر في 2015-02-17, 16:27

ilyass31 كتب:هدا شأنك ان لم تصدق
ارسل لك Mensuper أدلة دامغة فان لم ترى الحق حتى الآن فلا أظنك ستراه
أرني تناقضتي و تهريجي كي أدافع عن كلامي أم أنك تنطق عن الهوى

لا حول و لا قوة الا بالله
اللهم أبعد عن الجهلة و المجهلين

هععه اي ادله ارسلها لي العضو الذي ذكرت
صور كارتونيه هههه ونعم الدليل
لما تجيب قرينه وليس دليل اناقشك اما كلامك خالي ومتناقض
جيب شي يستحق النقاش لا تسرد لنا قصص خياليه

سومر

عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 19/12/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  ilyass31 في 2015-02-17, 21:40

قلت و أعيد ان لم تصدق وجود حقيقة اسمها الارض المجوفة فهدا شأنك
أعتقد أن غالبية أو كل الأعضاء يصدقون بوجود الأرض المجوفة و هناك طيارون روس و ألمان و أمريكان حكوا عن تجربتهم التي كانت عن الصدفة


اللهم أبعد عنا الجاهلين و المجهلين

ilyass31

عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 23/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  سومر في 2015-02-18, 04:10

ilyass31 كتب:قلت و أعيد ان لم تصدق وجود حقيقة اسمها الارض المجوفة فهدا شأنك
أعتقد أن غالبية أو كل الأعضاء يصدقون بوجود الأرض المجوفة و هناك طيارون روس و ألمان و أمريكان حكوا عن تجربتهم التي كانت عن الصدفة


اللهم أبعد عنا الجاهلين و المجهلين

انا اصدق او لا اصدق هذا شاني
نحن نتحاور لم تاتي ولن تاتي بدليل
وبعدين انا اقدر اردك بما لا يليق ولاكن هذا ليس اسلوبي اسلوب المفلسين

نصيحه لا تستخدم الفاض غير سويه

سومر

عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 19/12/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  MENSUPER في 2015-02-18, 09:05

اخى إلياس عليك ان تتعود على المكذبين فهذه سمة البشر إكثار الجدال لا لشئ إلا لأن عقولهم لا تستوعب شئ جديد لم يتعودو عليه وينطبق عليهم المثل القائل ولو فتحنا عليهم بابا من السماء فظلوا فيه يعرجون لقالوا إنما سكرت أبصارنا بل نحن قوم مسحورون يعنى كان يمكن ان بستثمرو وقتهم ويسألو اسئلة علمية تفيدهم فى إمكانية التحقق من وجود جوف الأرض بما انهم مكذبين لها بدل هذا الجدال العقيم والتكذيب المستمر

MENSUPER

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 03/10/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufos.forumotion.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  سومر في 2015-02-18, 18:30

MENSUPER كتب:اخى إلياس عليك ان تتعود على المكذبين فهذه سمة البشر إكثار الجدال لا لشئ إلا لأن عقولهم لا تستوعب شئ جديد لم يتعودو عليه وينطبق عليهم المثل القائل ولو فتحنا عليهم بابا من السماء فظلوا فيه يعرجون لقالوا إنما سكرت أبصارنا بل نحن قوم مسحورون يعنى كان يمكن ان بستثمرو وقتهم ويسألو اسئلة علمية تفيدهم فى إمكانية التحقق من وجود جوف الأرض بما انهم مكذبين لها بدل هذا الجدال العقيم والتكذيب المستمر

ماشاء الله
اولا اخي ليس مثل ايه قرانيه وبعدين
اراك غلوت كثيرا من اجل اعتقاد لم يثبت فاصبحت تكفر من لم يامن بهذه الخزعبلات
كيف تاتي بايه تتحدث عن الكافرين لتسقطها على من لم يصدق بتجويف الارض
هل بلغ التعصب لديك لهذه الدرجه

سومر

عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 19/12/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اغرب من الخيال اخى سومر

مُساهمة  الختم المرقوم في 2015-02-18, 23:30

افتراضية الدخول الى عالم جوف الارض موجودة ، ويأجوج ومأجوج اكبر دليل عليها ، وسوف نعلم عنها مع الوقت ما هو الصحيح فيها انشاء الله فلا داعى للخلاف وتصلب الرأى يا عرب ، فالاهم ما يحدث الان على اراضيكم من انشقاق بينكم خطير وبناء هيكل سليمان فى وقت حروب اهلية لا تذر الاخضر او اليابس وشكرا
avatar
الختم المرقوم

عدد المساهمات : 472
تاريخ التسجيل : 05/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  سومر في 2015-02-19, 01:03

الختم المرقوم كتب:افتراضية الدخول الى عالم جوف الارض موجودة ، ويأجوج ومأجوج اكبر دليل عليها ، وسوف نعلم عنها مع الوقت ما هو الصحيح فيها انشاء الله فلا داعى للخلاف وتصلب الرأى يا عرب ، فالاهم ما يحدث الان على اراضيكم من انشقاق بينكم خطير وبناء هيكل سليمان فى وقت حروب اهلية لا تذر الاخضر او اليابس وشكرا

اهلا اخي هذه والله اعلم الدهيماء
لكل انسان قناعات ولن يستطيع التخلي عنها بسهوله
لانه ببساطه منذ طفولته تضهر عليه
مايصدق ومايكذب فهناك مثلا انسان مستعد ان يصدق اي شي
مهما كان اسطوريا وربما تجده مستوى تعليمه وعلمه ممتاز ولاكت عندما
تخبره بشي خيالي يصدق وربما يغلو ويدافع بشراسه
وهناك امثله كثيره
لانحجر على احد وله حريه الرئي لاكن نرجو ادب الحوار

سومر

عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 19/12/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  ilyass31 في 2015-02-19, 05:02

سبحان الله
تتكلم عن أدبيات الحوار ما شاء الله أتيت و كدبت مباشرة ثم وصفتني بالمهرج و الكادب و الممثل و منكم من وصفني بالمدسوس و أيضا الكلب الى غيرها من ألفاظ أتلقاها في الرسائل الخاصة
رغم أني أتجاهل مثل هذه الرسائل و أستعيد بالله من الشيطان الرجيم الا انه عليكم يا قوم احترام نفسكم شيئا ما و احترام الآخريت

ilyass31

عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 23/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  سومر في 2015-02-19, 15:04

ilyass31 كتب:سبحان الله
تتكلم عن أدبيات الحوار ما شاء الله أتيت و كدبت مباشرة ثم وصفتني بالمهرج و الكادب و الممثل و منكم من وصفني بالمدسوس و أيضا الكلب الى غيرها من ألفاظ أتلقاها في الرسائل الخاصة
رغم أني أتجاهل مثل هذه الرسائل و أستعيد بالله من الشيطان الرجيم الا انه عليكم يا قوم احترام نفسكم شيئا ما و احترام الآخريت

ههه انا اسمي المسميات باسمائها
ام تريد ان اصدقك حتى اكون مودب
انت ادعيت كذبا وتهريجا وجعلت من نفسك رجل خارق
عموما لن اخوض في هاكذا تهريج مرى اخرى
لك الساحه اكتب ما تشاء

سومر

عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 19/12/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  ilyass31 في 2015-02-20, 06:20

«ان بعض الظن اثم »

سؤال : أعتقد أنك مصري أو يمني صحيح ؟

ilyass31

عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 23/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  سومر في 2015-02-20, 20:37

ilyass31 كتب:«ان بعض الظن اثم »

سؤال : أعتقد أنك مصري أو يمني صحيح ؟
يبدو انك غير عربي حقا
اسمي مستعار سومر
وهذه سومر اول حضاره بشريه مكتشفه في العالم
تقع في بلاد الرافدين او كما معروف العراق
وسومر ايضا اسم ملك سومري لذالك انا عراقي وانتسب الى ابن عم الرسول
علي ابن ابي طالب وجدي نبي الله ابراهيم الخليل
معلومات كامله
لماذا السوال

سومر

عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 19/12/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  MENSUPER في 2015-02-21, 01:25

سومر كتب:
ilyass31 كتب:«ان بعض الظن اثم »

سؤال : أعتقد أنك مصري أو يمني صحيح ؟
يبدو انك غير عربي حقا
اسمي مستعار سومر
وهذه سومر اول حضاره بشريه مكتشفه في العالم  
تقع في بلاد الرافدين  او كما معروف العراق
وسومر ايضا اسم ملك سومري  لذالك انا عراقي  وانتسب الى ابن عم الرسول
علي ابن ابي طالب  وجدي نبي الله ابراهيم الخليل
معلومات كامله
لماذا السوال
عدل سابقا من قبل MENSUPER في 2015-02-21, 03:22 عدل 1 مرات


عدل سابقا من قبل MENSUPER في 2015-02-21, 10:22 عدل 2 مرات

MENSUPER

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 03/10/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufos.forumotion.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رحلتنا القادمة الى جوف الارض (استفتاء جديد)

مُساهمة  سومر في 2015-02-21, 02:36

MENSUPER الله يشفيك ويشفي كل مجنون وكل متعصب وكل تكفيري
شوف الصفحه رقم ٨ اشكتبت عني واستشهدت بقران للكافرين واسقطته عليه لان انكر
تجويف الارض شفت التعصب برئي شنو يسوي
والان تدخلت بشي لا يخصك ومع ذالك مجرد انتساب الشخص لعلي ابن ابي طالب
تجعله شيعي مجوسي ويهودي شيطاني
راح احچي وياك عراقي شنو انته فضيع هههههه تحفه ههههه
شوف بابه اني عراقي سني المذهب هذا واحد
شوف احبيب عبر التاريخ العراق كان حامي العرب وحامي الاسلام ومتى ما مرض العراق
قضي على العرب وشوف عمر ابن الخطاب ماذا يقول بحق العراق
جمجمه العرب ورمح الله في الارض فطمانو فان رمح الله لن ينكسر
الشيعه موضوعهم طويل مو موضوعي وهم اقليه في العراق وفي السعوديه والبحرين ولبنان
اليمن وسوريا هم اقليه في كل الدول التي ذكرت لاكن امريكا وايران ومشروعهم
اخذو دور اكبر من حجمهم وهو زائل لاكن انت مريض فمجرد ان اكون عراقي
تهاجمني افهم هذا لا تحاول معي مره اخرى نصيحه لك

سومر

عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 19/12/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 5 من اصل 11 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى