المهدى يقترب جدا

اذهب الى الأسفل

هل المهدى اقترب ظهوره فعلا ام لا

20% 20% 
[ 1 ]
40% 40% 
[ 2 ]
0% 0% 
[ 0 ]
20% 20% 
[ 1 ]
0% 0% 
[ 0 ]
20% 20% 
[ 1 ]
 
مجموع عدد الأصوات : 5

المهدى يقترب جدا

مُساهمة  الختم المرقوم في 2014-09-28, 03:39

المهدى له علامات معينة منها ظهور الرايات السود مثل دعاش وجبهة النصرة وانصار الشريعة وغيرها بغض النظر عن ان هذه الجماعات على صواب او خطأ ولكنى اعرضها هنا كعلامة من علامات خروج المهدى العاجل جدا والذى علمته عن الرايات السود ان هناك من الاحاديث ما يقول بأنها جماعات على الحق ومنها ما يقول انهم على الباطل فركزوا معى فى العلامة الاولى على ان الرايات السوداء علامة من علامات اقتراب ظهوره جدا و الذى اعلمه انه بظهور المهدى سوف يتوب من هذه الجماعات الكثير وينضموا الى المهدى ويستسلمون له
=======================
1- العلامة الاولى القريبة جدا الرايات السوداء
وفيها الاتى :
توضيح عن الرايات السود و أصحابها: هي رايات هدى أم ضلال؟ من أهلها؟ متى تخرج؟ و ما علاقتها بالمهدي ؟
مما صح عن احاديث الرايات السود هذا الحديث :
(( عن ثوبان رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ,ثم لا يصير إلى واحد منهم ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونكم قتلا لم يقتله قوم ) ثم ذكر شيئا لا أحفظه فقال : (فإذا رأيتموه فبايعوه ولو حبوا على الثلج فانه خليفة الله المهدي )) .أخرجه ابن ماجه والحاكم , وصححه الألباني , دون لفظة خليفة الله .
و في الحديث أن الرايات السود تقبل من المشرق و توطئ لمبايعة المهدي بين الركن و المقام، و أنهم يقتلون أهل الحرم قتلا كبيرا، فلماذا و هم على هدى و قد أتوا لنصرة المهدي؟ أجاب الحديث عن هذا السؤال بقول النبي صلى الله عليه و سلم (يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة..)) و المتواتر من تفاسير أهل العلم لهذا الجزء من الحديث أنه يحدد مكان تقاتل ابناء الخلفاء (أو الملوك)، فهم سيقتتلون في مكة(عند البيت الحرام) و سيستحلون الحرم، و سيكون لكل منهم أنصاره من ابناء القبائل، و ستكون فتنة كبيرة يستحل فيها العرب و اهل الحرم الحرم. وهذا الاستحلال لن يكون خاصا مثلما سبق في عهد الحجاج و غيره اذ كان عامة المسلمين منكرين على المستحل، و انما سيواطئ اغلب المسلمين هؤلاء المستحلين و يوافقونهم على جرمهم ، و ىنذاك تكون البداية لهلكة العرب، كما ورد في هذا الحديث الصحيح : (( جاء في سلسلة الأحاديث الأحاديث الصحيحة
المجلد السادس وبرقم 2743 ( الصحيحة )
" يبايع لرجل بين الركن والمقام ، ولن يستحل البيت إلا أهله ، فإذا استحلوه فلا تسأل عن هلكة العرب ، ثم تأتي الحبشة فيخربونه خرابا لا يعمر بعده أبدا ، وهم الذين يستخرجون كنزه " .))و ذلك عند الله عظيم، بل هو جرم فظيع يسبب هلكة العرب. قال تعالى في استفظاع استحلال الحرم : ( ومن يرد فيه بالحاد بظلم نذقه من عذاب السعير )، فيسلط الله على المستحلين و انصارهم أصحاب الرايات السود، و هي رايات هدى لا ضلال، و الشواهد على ذلك كثيرة من أحاديث أخرى. فعند نعيم بن حماد عن الحسن أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ذكر بلاء يلقاه أهل بيته حتى يبعث الله راية من المشرق سوداء من نصرها نصره الله ومن خذلها خذله الله حتى يأتوا رجلا اسمه كاسمي فيوليه أمرهم فيؤيده الله وينصره )، و وعن ثوبان عن انبي صلى الله عليه وسلم قال ( تجيء الرايات السود من قبل المشرق كان قلوبهم زبر الحديد فمن سمع بهم فليأتهم فليبايعهم ولو حبوا على الثلج ) أخرجه الحسن بن سفيان وأبو نعيم.و غيرها من الأحاديث.
و الغالب على الظن أن أصحاب الراياث السود الذين سيخرجون نصرة للمهدي، و غضبا لله لاستحلال محارمه، هم المجاهدون من طالبان و أنصارهم، فهم من أهل خراسان، و راياتهم هي رايات الخلافة السوداء، و هم يخرجون طلبا للحق (مبايعة المهدي)، و يناصرونه، و الأحاديث الدالة على أنهم يطلبون الحق و يوطدون لمبايعة المهدي كثيرة، منها: ((حدثنا عثمان بن أبى شيبة حدثنا معاوية بن هشام حدثنا على بن صالح عن يزيد بن أبى زياد عن إبراهيم عن علقمة عن عبد الله قال بينما نحن عند رسول الله -صلى الله عليه وسلم- إذ أقبل فتية من بنى هاشم فلما رآهم النبى -صلى الله عليه وسلم- اغرورقت عيناه وتغير لونه قال فقلت ما نزال نرى فى وجهك شيئا نكرهه. فقال إنا أهل بيت اختار الله لنا الآخرة على الدنيا وإن أهل بيتى سيلقون بعدى بلاء وتشريدا وتطريدا حتى يأتى قوم من قبل المشرق معهم رايات سود فيسألون الخير فلا يعطونه فيقاتلون فينصرون فيعطون ما سألوا فلا يقبلونه حتى يدفعوها إلى رجل من أهل بيتى فيملؤها قسطا كما ملؤوها جورا فمن أدرك ذلك منكم فليأتهم ولو حبوا على الثلج . كتاب 'الفتن' الحافظ أبو عبد الله- نعيم بن حماد وسنن ابن ماجة والمصنف لابن ابي شيبة ، وابن عدي في الكامل , اخرج مثله ابو عمرو الداني و البزار والطبراني و الحاكم -- وقالو يسالون الحق فلا يعطونه فيقاتلون فينصرون .رجاله ثقات )) و وفي مسند احمد (( حدثنا وكيع عن شريك عن علي بن زيد عن أبي قلابة عن ثوبان قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
إذا رأيتم الرايات السود قد جاءت من خراسان فأتوها فإن فيها خليفة الله المهدي))، و هذا الحديث أيضا يثبت أنهم يطلبون الحق و هو مبايعة المهدي و مناصرته: ((عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال : أتينا رسول الله صلى الله عليه و سلم فخرج إلينا مستبشرا يعرف السرور في وجهه فما سألناه عن شيء إلا أخبرنا به و لا سكتنا إلا ابتدأنا حتى مرت فتية من بني هاشم فيهم الحسن و الحسين فلما رآهم التزمهم و انهملت عيناه فقلنا : يا رسول الله ما نزال نرى في وجهك شيئا نكرهه ؟ فقال : إنا أهل بيت اختار الله لنا الآخرة على الدنيا و أنه سيلقى أهل بيتي من بعدي تطريدا و تشريدا في البلاد حتى ترتفع رايات سود من المشرق فيسألون الحق فلا يعطونه ثم يسألونه فلا يعطونه ثم يسألونه فلا يعطونه فيقاتلون فينصرون فمن أدركه منكم أو من أعقابكم فليأت إمام أهل بيتي و لو حبوا على الثلج فإنها رايات هدى يدفعونها إلى رجل من أهل بيتي يواطئ إسمه إسمي و اسم أبيه اسم أبي فيملك الأرض فيملأهما قسطا و عدلا كما ملئت جورا و ظلما .المستدرك على الصحيحين - محمد بن عبدالله أبو عبدالله الحاكم النيسابوري . رجاله ثقات الا حبان)).
كل هذه الأحاديث تفصح عن أن أقواما من المجاهدين سيقبلون من بلاد خراسان غضبا لاستحلال الحرم، و طلبا للتمكين للمهدي، و راياتهم رايات الخلافة السوداء، و هي رايات هدى لا ضلال، فتلك الصفات جميفعا تنطبق على مجاهدي افغانستان (طالبان و انصارهم)، و نرى أنهم المعنيون، خصوصا أنه تواتر أن الملا عمر رأى النبي صلى الله عليه و سلم في المنام زهاء سنة 1995و أمره بأن يضم كابل الى حكمه و ان يسيطر على سائر بلاد الأفغان، كما روي أنه رآه مرة و أمره بأن لا يخذل ابن لادن و أن لا يسلمه للأعداء، فعزم على أن لا يسلمه و ان سال في ذلك دمه.
و الله اعلم

---------------------------------------\
العلامة الثانية
ضطرابات منى:
تصف الأحاديث الشريفة اضطرابا يقع بين الحجاج في منى أثناء موسم الحج، ويبدو أنه امتداد للخلاف بين أهل الحجاز حول السلطة.
عن الإمام الصادق عليه السلام: (يحج الناس معاً، ويعرفون (أي يقفون بعرفات) معاً على غير إمام، فبينا هم نزول بمنى يأخذهم مثل الكَلَبِ، فتثور القبائل فيما بينها حتى تسيل (جمرة) العقبة بالدماء، فيفزعون، ويلوذون بالكعبة) (26).
ويفهم من الحديث الشريف، أن الناس يعيشون حالة التوتر إلى حد أنهم بمجرد أن يكملوا أداء مناسكهم، أو قبل إكمالها، يشتبكون في منى فتحدث الإضطرابات، أثناء أداء منسك رمي الجمار في منى، ويسلب الحجاج، وينهبون أموالهم ويقتلون وتنتهك المحارم.
عن سهل بن حوشب قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: (سيكون في رمضان صوت، وفي شوال معمعة، وفي ذي القعدة تحارب القبائل، وعلامته نهب الحج وتكون ملحمة بمنى ويكثر فيها القتل وتسيل فيها الدماء حتى تسيل دماؤهم على الجزيرة (الجمرة)) (27).
عن عبد الله بن سنان قال: سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول: (يشمل الناس موت وقتل حتى يلجأ الناس عند ذلك إلى الحرم فينادي مناد صادق من شدة القتال، فيم القتل والقتال صاحبكم فلان) (28).



وهذا ما اتوقعه فى الحج القادم او الذى بعده على اكثر تقدير او فى السبع سنوات القادمة

هذه العلامة هى اشد علامة على المسلم فاذا وقعت فانصتوا وابصروا وتحركوا واسألوا عنه فهو مبعوث لنا مخلص من جميع المشاكل والفتن بأنواعها ، وهذه العلامة انتظرها فى المملكة العربية السعودية حفظهم الله وحفظ ال البيت


------------------------------------------
3- العلامة الثالثة

مثل العلامة الثالثة --لعل التحالف القادم يجعل الجيش التركي ينزل الى شمال شرق سوريا
الى منطقه الجزيره قديما
وتنزل القوات الاجنبيه الروميه الى الرمله (اللاذقيه)

والله وحده اعلم ماعلينا الا الانتظار والله مع الصابرين
.......................
ورد عن الامام الباقر عليه السلام يوصي جابر بن يزيد الجعفي
............
ومارقة تمرق من ناحية التُرك ويعقبها مرج الروم، وسيقبل إخوان التُرك حتّى ينزلوا الجزيرة، وسيقبل مارقة الروم حتّى ينزلوا «الرملة» فتلك السنة يا جابر فيها اختلاف كثير في كل أرض من ناحية المغرب أرض الشام،
--------------------------------
4- الرابعة
مصدرها من الشيعة
----------------
فتنة الشام الطويلة


عن محمد بن علي عليهما السلام قال : (يا جابر لا يظهر القائم حتى يشمل الناس بالشام فتنة يطلبون المخرج منها فلا يجدونه ويكون قتل بين الكوفة والحيرة، قتلاهم على سواء، وينادي مناد من السماء). معجم أحاديث الامام المهدي ج3: ص 213 الحديث 732 (9 مصدر)
جاء في خطبة البيان المنسوبة للأمام علي بن ابي طالب عليه السلام قال ( علامة خروجه (السفياني) تختلف ثلاث رايات: راية من العرب فيا ويل لمصر وما يحل بها منهم وراية من البحرين من جزيرة آوال من ارض فارس، وراية من الشام، فتدوم الفتنة بينهم سنة).

ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( تكون فتنة بالشام، كأن أولها لعب الصبيان تطفو من جانب وتسكن من جانب (كلما سكنت من جانب طفت من جانب )، فلا تتناهى حتى ينادي مناد: إن الأمير فلان ). معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 406 الحديث 266 (7 مصدر).

حدثنا ابن وهب عن إسحاق بن يحيى عن محمد بن بشر بن هشام عن ابن المسيب قال ( تكون فتنة بالشام كان أولها لعب الصبيان ثم لا يستقيم أمر الناس على شئ ولا يكون لهم جماعة حتى ينادي مناد من السماء عليكم بفلان وتطلع كف تشير.) كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي ص 209

ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( الفتنة الرابعة عمياء مظلمة تمور مور البحر، لا يبقى بيت من العرب والعجم الا ملأته ذُلاً وخوفاً، تطيفُ بالشام وتعشى بالعراق وتخبط بالجزيرة بيدها ورجلها، تُعركُ الأمة فيها عرك الاديم ويشتد بها البلاء حتى يُنكر فيها المعروف ويُعرف فيها المنكر لا يستطيع احدٌ يقول : مه مه، ولا يرقعونها من ناحيةٍ الا تفتقت من ناحية يصبحُ الرجل فيها مؤمن ويُمسي كافراً، ولا ينجوا منها الا من دعا كدُعاءِ الغرقِ في البحر ، تدوم اثني عشر عاما، تنجلي حين تنجلي، وقد أحسرت الفرات عن جبل من ذهب فيقتل عليه من كل تسعة سبعة (فيقتل من كل عشرة تسعة \ فيقتل من كل مائة تسعة وتسعون ويبقى واحدا)). معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 429 الحديث 295 (65 مصدر).

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (.. ثم تكون فتنة الدهيم، كلما قيل انقطعت تمادت، حتى لا يبقى بيت من العرب إلا دخلته، يقاتل فيها الرجل لا يدري على حق يقاتل أم على باطل، فلا يزالون كذلك حتى يصيروا إلى فسطاطين، فسطاط إيمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق لا إيمان فيه، فإذا هما اجتمعا فأبصر الدجال اليوم أو غد ) معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 81 الحديث 43 (18 مصدر)

لا حج من الشام :

منع الحج لثلاث سنوات قبل ظهور القائم الامام المهدي المنتظر عج . من الشام اولاً ، ثم من الشام والعراق ، ثم الشام والعراق ومصر . راجع التفاصيل في صفحة جامع براثا.

أقرب تأريخ محتمل : ذي الحجة 1434 هـ - تشرين الاول / اوكتوبر 2013م: كشف تقرير أصدرته المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية نشر في جريدة الجزيرة السعودية يوم الخميس 12 ذو الحجة 1434 المصادف 17/10/2013 العدد 14994 بان "عدد الحجاج من سوريا بلغ 2019 حاج فقط من حصة سوريا البالغة 20000 حاج وحضر حجاج سوريا من أربعة دول هي تركيا ومصر والأردن ولبنان وليس من سوريا، وساهمت الأوضاع السيئة للشعب السوري بانخفاض عدد الحجاج القادمين عن معدل الحجاج السورين السنوي، علماً بأن عدد الحجاج العام الماضي (1433هـ ) لم يتجاوز ألف حاج".


لما رجع أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام من قتال أهل النهروان نزل براثا وكان بها راهب في قلايته وكان اسمه الحباب، (.. فإذا عظم بلاؤهم سدوا على مسجدك بفطوة ثم بنوه ثم بنوه (وابنه بنين ثم وابنه ثم بيتا) لا يهدمه إلا كافر ـ فإذا فعلوا ذلك منعوا الحج ثلاث سنين ، واحترقت خضرهم وسلط الله عليهم رجلا من أهل السفح لا يدخل بلدا إلا أهلكه وأهلك أهله. ثم ليعد عليهم مرة أخرى، ثم يأخذهم القحط والغلا ثلاث سنين حتى يبلغ بهم الجهد، ثم يعود عليهم ثم يدخل البصرة فلا يدع فيها قائمة إلا سخطها وأهلكها وأهلك أهلها، وذلك إذا عمرت الخربة وبني فيها مسجد جامع، فعند ذلك يكون هلاك أهل البصرة. ثم يدخل مدينة بناها الحجاج يقال لها واسط، فيفعل مثل ذلك، ثم يتوجه (نحو بغداد) فيدخلها عفوا، ثم يلتجئ الناس إلى الكوفة. ولا يكون بلد من الكوفة (إلا) توشوش له الامر، ثم يخرج هو والذي أدخله بغداد نحو قبري لينبشه فيلقاهما السفياني فيهزمهما ثم يقتلهما، ويتوجه جيش نحو الكوفة فيستعبد بعض أهلها، ويجئ رجل من أهل الكوفة فيلجئهم إلى سور فمن لجأ إليها أمن، ويدخل جيش السفياني إلى الكوفة فلا يدعون أحدا إلا قتلوه، وإن الرجل منهم ليمر بالدرة المطروحة العظيمة فلا يتعرض لها، ويرى الصبي الصغير فيلحقه فيقتله. فعند ذلك يا حباب يتوقع بعدها هيهات هيهات أمور عظام، وفتن كقطع الليل المظلم. فاحفظ عني ما أقول لك يا حباب) معجم أحاديث الامام المهدي ج3: ص 114 الحديث 653 (2 مصدر).



فتنة الشام الطويلة يبداها صبيان :

كانت الشام عبر التاريخ مكان لمختلف الفتن . وقد تكون الفتنة الحالية هي المقصودة في روايات اخر الزمان وقد لاتكون . بدأت الفتنة السورية الحالية من قبل شباب مدرسة في درعا (الوادي اليابس) يوم 18 اذار/ مارس 2011 م (جمعة 13 ربيع الثاني 1432 هـ) .





الفتنة الاخيرة تدوم 12 سنة تنجلي بانحسار الفرات عن جبل الذهب :

فتنة ستنتشر لتعم كل دول العرب والعجم لتصل ذروتها عند أنحسار نهر الفرات عن جبل الذهب والذي سيحدث قبل المطر الغزير في جمادي الثاني قبل الظهور في شهر المحرم ، أي 12.5 سنة قبل يوم ظهور القائم عج تقريباً. راجع أنحسار نهر الفرات عن جبل الذهب في صفحة الجفاف .



عزل الحاكم الاخنس في مصر :

يكون في مصر حاكم أخنس من بني أمية يُنزع عن سلطانه فتحصل فتن في مصر لمدة من الزمان وتتقسم مصر إلى أجزاء بما فيها جزء للأقباط الذين استبيحت أرواحهم وأموالهم ، ويُقتل الحاكم الذي يليه . فيفر هذا الحاكم الأخنس إلى الروم ويأتي بهم إلى الإسكندرية لإعادة سلطانه . (وربما يدوم حكمه 12 شهر ، سنة) .





لاشك ان ما جئت به من هذه العلامات ليست الوحيدة لقرب ظهور المهدى ولكن ما اوردته على قلته يبين تماما انه هذا الزمان من رايات سود وفتن الشام وايضا هناك احاديث عن حصار العراق والشام بل ومصر ايضا وهذا ما انتظره فاذا حوصرت مصر ومنعت من اردبها وماء نيلها فهى علامة من العلامات الاخيرة التى تسلمنا للمهدى رضى الله عنه وارضاه

avatar
الختم المرقوم

عدد المساهمات : 472
تاريخ التسجيل : 05/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بعض العلامات مثل الثالثة والرابعة اوردتها من كتب الشيعة

مُساهمة  الختم المرقوم في 2014-09-28, 03:44

لا بأس من الانصاف اذا وجدت شيئا يتماشى مع ما تؤمن به وصحيح ان تؤمن به فنحن جميعا انشاء الله مسلمون وبظهور المهدى لن يكون هناك سنة وشيعة سوف يكون هناك مسلمين
avatar
الختم المرقوم

عدد المساهمات : 472
تاريخ التسجيل : 05/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدى يقترب جدا

مُساهمة  supersianz4t في 2015-02-17, 04:54

شكرا على الموضوع اخي لكن هل حقا تتساءل اذا كانت داعش على خطأ ام لا؟!!!!! هل يوجد انسان طبيعي يمكن ان يؤيد داعش!!!!!!!!!!!!!!!!!!

supersianz4t

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 06/02/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل هذا هو الموضوع

مُساهمة  الختم المرقوم في 2015-02-18, 23:34

لماذا اتكلم فى موضوع وتتطرف الى موضوع اخر ، بالطبع انا لا احب اسلوب داعش لأنه قتل بلا تروى ولكى اكون منصفا على داعش يجب ان اعلم عنهم اكثر من اعلامهم ولكن للاسف لا يتكلمون وليس له اعلام كى اسمع كل الاطراف ثم افهم ما يحدث ، من فضلك تكلم عن الموضوع الاساسى ، اما داعش فلا يهمنى امرها يهمنى القائم فى اخر الزمان او المهدى واشراطه وشكرا على مرورك
avatar
الختم المرقوم

عدد المساهمات : 472
تاريخ التسجيل : 05/09/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى